محمد يوسف: التأهل للنهائي الإفريقي ليس «صدفة»

محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق قال إن الأهلي أستحق الصعود لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن الأهلي كان صاحب الإصرار والحماس، وكذلك الخبرات التي تؤهله للصعود للنهائي للعام التالي على التوالي.

 

وتأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه 3ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

 

وأشار محمد يوسف إلى أن صعود الأهلي للنهائي الإفريقي لم يأت نتيجة «ضربة حظ» بل جاء نتيجة جهد وعمل الجميع في النادي، مؤكداً أن الأهلي يُشارك في أكثر من بطولة محلية وإفريقية عربية، ومع ذلك يقدم عروضا جيدة ويُحقق نتائج قوية يؤكد خلالها قدرته على التتويج بأي بطولة يُشارك فيها.

 

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام وفاق سطيف ، رغم الحشد الجماهيري الواضح للفريق الجزائري، موضحاً أن الأهلي كان صاحب المُبادرة الهجومية في لقاء العودة أمام وفاق سطيف وسجل هدف التقدم، قبل أن يسجل صاحب الأرض هدفين لم يشفعا له للصعود للنهائي؛ لأن الأهلي كان قد فاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

 

وأكد محمد يوسف أن جمهور الأهلي الذي حرص على التواجد في ملعب 8 مايو بمدينة سطيف كان له دور في صعود الفريق للنهائي الإفريقي، موضحاً أن الجمهور الأهلاوي الذي يُساند الفريق في كل مكان وزمان يُمثل اللاعب رقم واحد دائماً في مسيرة الانتصارات والبطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*