أسرة «طلاب من أجل مصر» تنظم عددا من الفاعليات الهامة فى 9 جامعات


نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" بجامعة القاهرة ندوة بعنوان "تفنيد الفكر المتطرف" حاضر خلالها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الأسبق.

كما نظمت اسرة "طلاب من أجل مصر" بجامعة عين شمس بالتعاون مع اسرة النجوم بكلية التجارة ندوة فين بعنوان "مفيس مستحيل" تناولت كيفية التحاقه بالعمل الفنى.

كما تنظم "طلاب من أجل مصر" ندوة تثقيفية بعنوان "فى حب مصر" بحضور اللواء نصر موسى من ابطال حرب اكتوبر.

ونظمت اسرة "طلاب من أجل مصر" فى جامعة اسوان ورشة عمل بعنوان "الفعاليات الطلابية والمشاركة المجتمعية" فى اطار التعريف بالاتحادات الطلابية وآليات العمل بها ودورها فى خدمة الطلاب والمجتمع.

كما نظمت اسرة طلاب من أجل مصر فى جامعة دمياط احتفالية فنية تضمنت بعض الفقرات الغنائية من تقديم الطلاب، اعقبها توزيع بعض الجداول الدراسية والاقلام.

كما نظمت اسرة "طلاب من أجل مصر" بكلية الفنون التطبيقية بجامعة دمياط ندوة بعنوان "بانوراما حرب اكتوبر، الجيش المصرى" تحدث خلالها اللواء بالمعاش منصور عبدالرازق احد ابطال حرب اكتوبر.

وقامت اسرة طلاب من أجل مصر فى جامعة المنيا، حيث نظمت كلية السياحة والفنادق المؤتمر الدولى الثانى تحت عنوان "مقصد سياحى عالمى.. تنافس فى عالم متغير" خلال الفترة من 24 الى 26 اكتوبر الجارى بحضور عدد من المتخصصين بالمجال السياحى ببعض الدول العربية والأجنبية. 

نظم اعضاء اسرة "طلاب من أجل مصر" بكلية التمريض بجامعة الفيوم حملة بعنوان "اليوم الواحد للاسعافات الأولية" بمقر مستشفى الفيوم الجامعى لتدريب الطلاب على اجراء الاسعافات الأولية للمصابين.

كما نظمت الآسرة مسابقة دينية بمقر المكتبة المركزية بالحرم الجامعى تخللها تقديم بعض فقرات الانشاد الدينى من تقديم الطلاب وتوزيع بعض الجوائز العينية على الطلاب المتميزين.

ونظمت اسرة "طلاب من أجل مصر" بكلية الهندسة بجامعة سوهاج مبادرة لتشجير ساحة الكلية وطلاء الأرصفة والقيام باعمال النظافة بمبانيها فى اطار تفعيل الأنشطة الخدمية لطلاب الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*