×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 12 يونيو 2021 | 11:06 صباحاً
الرياضة ليلاً.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع الكرتي.. شيكابالا يسعى للمنتخب.. وحسم مستقبل صلاح مع ليفربول
شيكابالا

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.


وتواصلت الأنباء الخاصة بالعروض والانتقالات خلال الميركاتو الصيفي في ظل توقف المسابقات المحلية، والتوقف الدولي، بسبب الأجندة الدولية، قبل أيام قليلة على استئناف مسابقة الدوري المحلي، ومسابقة كأس مصر.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم الكرتي

شهدت الأيام الأخيرة العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع لاعب فريق الوداد المغربي وليد الكرتي من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكشف سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، حقيقة تلك التقارير.

وفي تصريحات صحفية، قال سعيد الناصيري رئيس الوداد تعليقا على مفاوضات الزمالك مع الكرتي:" نادي الزمالك لم يتحدث معنا “ حتى الآن”، بشأن إمكانية التعاقد مع وليد الكرتي".

 

الونش يكشف موقفه من الرحيل

في ظل التقارير الإعلامية التي تشير لتلقي اللاعب العديد من العروض للرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، كشف محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك حقيقة العروض المقدمة له الفترة الماضية لمغادرة القلعة البيضاء.

وخلال تصريحات لقاة الزمالك علق الونش على تلك التقارير التي تربطه بالرحيل قائلا: "يتبقى لي موسمين في عقدي وإذا كنت سأرحل سيكون عن طريق الزمالك، وشرف لأي لاعب التواجد في القلعة البيضاء، ولو طلب النادي مني أن التجديد في الصباح لن أمانع".

وتطرق الونش للحديث عن إمكانية مشاركته في الأولمبياد وموقفه حال تلقي الدعوة، قائلا: " أي لاعب يتمنى أن يُمثل مصر في الأولمبياد لكن القرار في يد شوقي غريب المدير الفني".

 

شيكابالا يسعى للمنتخب

بعد ابتعاده عن الانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة الماضية، أكد محمود عبدالرازق “شيكابالا”، أن اللعب لمنتخب مصر شرف لأي لاعب، مشددا على أنه يجتهد ويعمل والاختيار في يد الجهاز الفني للمنتخب.

وفي تصريحات لقناة الزمالك، قال شيكابالا معلقا على موقفه من الانضمام لمنتخب مصر: "أطمح للانضمام إلي منتخب مصر، بالطبع شرف لأي لاعب، نحن نجتهد والقرار يعود للمدير الفني، ما أتمناه أن ينضم أوباما للمنتخب الفترة المُقبلة".

وشدد قائد القلعة البيضاء على أن جميع اللاعبين تعاهدوا داخل القلعة البيضاء من أجل حصد بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر خلال الموسم الجاري، وذلك لتعويض جماهير الزمالك عن اخفاقات الفترة الماضية.

 

ليفربول يحسم مستقبل صلاح

في الوقت الذي تستمر التقارير الإعلامية في ربط اللاعب بالانتقال لأحد أندية أوروبا الكبرى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حسم نادي ليفربول الإنجليزي قراره بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكره موقع “ليفربول إيكو”، فإن إدارة ليفربول، حريصة بشدة على تجديد عقد محمد صلاح، رغم عدم بدء المفاوضات حتى الآن، مع النجم المصري، حيث أشار الموقع إلى أن ليفربول سيفتح خط المفاوضات مع محمد صلاح خلال الموسم المقبل؛ لتجديد عقده مع النادي.

ولفت الموقع القريب من بيت الريدز إلى أن محمد صلاح يرغب أيضا، في الاستمرار مع نادي ليفربول، على الرغم من التقارير التي ربطته بالانتقال لباريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: