×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 11 يونيو 2021 | 11:18 صباحاً
الرياضة ليلاً.. عواد يحسم رحيل ساسي.. إكرامي برئ من رحيل رمضان.. وبشرى لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي
شريف إكرامي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.


وتصدرت تصريحات حارس النادي الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي، شريف إكرامي، مختلف مواقع التواصل، في الوقت الذي نجح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق فوز هام على منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الخميس.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

عواد يحسم رحيل ساسي عن الزمالك

حسم  محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسألة رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق الأبيض وعدم تجديد تعاقده مع الأبيض، وذلك بعدما كشف عن حصوله علي  القميص رقم ١٣ ليبدأ في الظهور به خلال مباريات الفريق الأبيض المقبلة.

 حصول عواد على الرقم ١٣ جاء ليحسم مسألة رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفوف الفريق الأبيض، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة الإنجليزية: "رقم جديد ١٣".

 

إكرامي برئ من رحيل رمضان

كشف شريف اكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق، حقيقة مساهمته في رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي والانتقال لصفوف فريق بيراميدز، مؤكدا أنه لم يكن له أي دور على الإطلاق في مسالة رحيل رمضان صبحي عن المارد الأحمر لـ فريقه الحالي. 

وخلال تصريحات لـ قناة “ اون تايم سبورت ” مع الكابتن أحمد شوبير، قال إكرامي معلقا على دوره في رحيل قائد المنتخب الأولمبي: أن اتهام جماهير الأهلي له بالتسبب في رحيل رمضان عن الأهلي ظالم للغاية ولا أساس له من الصحة وتدخله في الأمر كان بنسبه 0 % .

 وشدد إكرامي، على أن رمضان صبحي تعاقد مع بيراميدز برغبته الكاملة، مشيرا إلى أن بيراميدز كان يرغب في ضم رمضان منذ فترة طويلة إلا أن نجم الأهلي السابق رفض تماما ولكن عقب انتهاء اعارته وجد ان الأنسب له هو الرحيل عن الأهلي والانضمام للفريق الأزرق .

 

الأولمبي يكشف مصير مصطفى محمد 

في أعقاب تصاعد أزمة مهاجم منتخب مصر وتعقد إمكانية مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، كشف معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، مستقبل مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد المقبلة.

وردا على التقارير التي أشارت إلى رفض جالاتا سراي انضمام مصطفى محمد للمنتخب في الأولمبياد ، قال معتمد جمال:"مصطفى سيُسافر غدًا أو بعد غد ليُنهي أمر مشاركته وشوقي غريب قد يتواجد في تركيا وهناك تفاهم بين مصطفى ومدربه وإن شاء الله يقنعه وهو أمر جيد للنادي أن يتواجد لاعبه في الأولمبياد .. الخطوة الأولى سيتحدث مصطفى مع مدربه وإذا لزم الأمر سيتواجد شوقي غريب".

وبشأن قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد، قال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس قائلا:"سيكون معنا 18 لاعبًا و4 حال الاحتياج لأحدهم ليكون بديلًا لمصاب وسنرى عقب المعسكر الجاري احتياجاتنا وحال الموافقة على تواجد محمد صلاح سيكون هناك لاعبون بجانبه من الكبار وحال عدم تواجده سيتواجد 3 لاعبين فالاختيار سيتم بناءً على موقف صلاح".

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.

بشرى لجمهور الأهلي

في الوقت الذي عاد فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية، استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق الترجي التونسي، بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، زف محمد مجدي قفشة نجم الأهلي بشرى سارة لجماهير الفريق قبل مباراة الترجي.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام ”، نشر قفشة مقطع فيديو أثناء أدائه لـ بعض التدريبات التأهيلية، مع تعليق: " لاعيب الكورة لازم يكون مخلص ويستوعب حجم النعم اللى ربنا اختاره ليها، لازم يشتغل ويتعب عشان يرفع اسم ناديه وبلده، ربنا العالم بفكر فى إيه ونفسى أعمل إيه".

وتابع قفشة في الفيديو الذي لاقى صدى واسع: "أعشق التحدي وأثق في كرم رب العالمين أن أستعيد لياقتي في الوقت المناسب، دعواتكم لى بالتوفيق والشفاء وإن شاء الله نلتقى قريبا".


موضوعات متعلقة: