×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 11 يونيو 2021 | 12:03 صباحاً
الهلال الأحمر يكشف تفاصيل تقديمه 3 شحنات من المساعدات الطبية لأهالى غزة
الهلال الأحمر

كتب: مريم محي الدين

أعلن الهلال الأحمر المصري اليوم الخميس، تفاصيل تقديم مساعدات طبية لأهالي غزة.


حيث صرح الدكتور رامى الناظر المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر المصري، أنه حتى الآن تم تقديم 3 شحنات من المساعدات الطبية لأهالى غزة.

وحرص رامي على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الجهود التي تبذلها مصر لدعم إعمار غزة، مؤكدًا على أن مصر قدمت رسالة تضامن إنسانية للمرضى والجرحى الفلسطينيين.

وأشار الناظر في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، إلى أن مصر لم تكتف باستقبال الجرحى، ولكن كان هناك تدخلات أكثر فاعلية منها إدخال المساعدات الطبية، لافتًا إلى أن فريق الهلال الأحمر متواجدين أمام معبر رفح طوال الوقت لتقديم كافة المساعدات للفلسطينيين.

وشدد الناظر على أن الفرق متواجدة على معبر رفح تستهدف نقل المصابين وتقديم كافة الإسعافات، حيث نقدم المستلزمات الطبية التي بها الاحتياجات الأولية، إذ إنها من الأولويات، مشيرًا إلى أن الجمعية تتفقد المستشفيات التي يتواجد بها مصابون فلسطينيون.


موضوعات متعلقة: