×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 10 يونيو 2021 | 11:51 مساءاً
لهذا السبب.. مترو الأنفاق: تأخير تحرك أول قطار من المرج الجديدة غدًا لمدة ساعة
محطة المرج الجديدة

كتب: مريم محي الدين

أصدرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بيانًا بشأن تأخير قيام أول قطار من محطة المرج غدًا الجمعة لمدة ساعة.


 

وأشارت الهيئة إلى أن ذلك يأتي نتيجة أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى محطة المرج الجديدة واستمرار العمل به حتى السادسة صباحًا من يوم غدا الجمعة.

ما يؤخر تحرك أول قطار من محطة المرج الجديدة باتجاه حلوان بالخط الأول ليتحرك فى تمام الساعة السادسة وربع صباحًا بدلا من الساعة الخامسة وربع صباحًا، على أن يتم قيام أول قطار من محطة المرج القديمة متجه إلى محطات حلوان فى تمام الساعة الخامسة وربع صباح غدا الجمعة فقط.

وأضاف الشركة أن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة ٥:١٥ ص، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة ١١:٣٠م، ومن محطة المرج الجديدة الساعة ١١:١٥م، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة ١١:٣٥ م، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة ١١:١٥ م، ومن محطة العتبة الساعة ١١:٥٥ م.

وأضافت الشركة فى بيانها أنه يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الساعة ١٢:٠٠ ص، ويتم مقابلة آخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة فى تمام الساعة ١١:٥٥ م.


موضوعات متعلقة: