×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 10 يونيو 2021 | 4:21 مساءاً
" The croods: A New Age" يحقق إيرادات هائلة منذ طرحه في نوفمبر الماضي
" The croods: A New Age" يحقق إيرادات هائلة منذ طرحه في نوفمبر الماضي

كتب: نورا سعيد

تمكنت الجهة المنتجة لفيلم الانيميشن  " The croods: A New Age"، من تحقيق إيرادات هائلة منذ طرحه في شهر نوفمبر الماضي عام 2020، موضحة أن إيرادات الفيلم وصلت إلى  170 مليون و 754 ألف دولار  بمختلف دول العالم. 

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة Croods التى تعود إلى عصور ما قبل التاريخ أثناء بحثهم عن المكان المثالى للمنزل، وسرعان ما يكتشفون جنية شاعرية تلبى جميع احتياجاتهم، باستثناء مشكلة واحدة: عائلة تسمى Bettermans تعيش هناك والتي تساعدهم في معرفة مفردات الحياة العصرية.


وأوضحت الجهة المنتجة أن الإيرادات  تنقسم بين 58 مليون و 392 ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و 112 مليون و 362 ألف دولاربمختلف الدول.

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول صدر منذ ثمانية أعوام، أي طُرح  في 2013 وكانت قضيته عن أهمية الأسرة، بينما يركز الجزء الثانى على الوحدة، وقال المخرج جويل كروفورد: "قد يكون هذا الفيلم مغامرة كوميدية مجنونة وملحمية، ولكن في جوهره، تدور أحداثه حول عائلتين مختلفتين تمامًا تكتشفان أن مستقبلهما أكثرإشراقًا معًا"


موضوعات متعلقة: