×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 10 يونيو 2021 | 4:07 مساءاً
خلال 60 يومًا.. إيرادات "The Unholy" تتجاوز 30 مليون دولار
خلال 60 يومًا.. إيرادات "The Unholy" تتجاوز 30 مليون دولار

كتب: نورا سعيد

كشفت الجهة المنتجة للفيلم الرعب الأمريكي "  The Unholy"، عن "إيرادات الفيلم التي تحققت منذ موعد طرحه، مشيرة إلى أنه حقق نحو  30 مليون و 810 ألف، منذ طرحه بـ دورالعرض يوم 2 من شهر أبريل.

وشارك في بطولة الفيلم كل من جيفري دين مورجان، كاري الويس، وليام سادلر، كاتي أسيلتون، كريستين آدمز، ديوجو مورجادو، كريكيت براون، مارينا مازيبا، جيزيلا تشيب، كيارا بيتشاردو.


وأشارت الجهة المنتجة للفيلمـ أن الايرادات التي تحققت تنقسم بين 15 مليون و 510 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 15 مليون و 300 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم The Unholy يدور حولفتاة تعاني من ضعف السمع ويمكنها فجأة أن تسمع وتتحدث وتشفي المرضى، وبينما يتزاحم الناس ليشهدوا معجزاتها، تبدأ الأحداث المرعبة والمخيفة.

وأفادت الجهة المنتجة بأنه سيتم إتاحة العمل في  باقى دول العالم خلال الفترات القادمة، لافتة إلى أنه لم يتم طرحه في عدد من الدور بسبب تداعيات فيروس كورونا التي أدت إلى إغلاق عدد من دور العرض لمنع تفشي العدوى.


موضوعات متعلقة: