×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 10 يونيو 2021 | 3:52 مساءاً
كرارة يستعد لتصوير "كازابلانكا 2"
كرارة يستعد لتصوير "كازابلانكا 2"

كتب: نورا سعيد

كشف النجم أمير كرارة عن استعداده لتصوير الجزء الثاني من فيلم " كازابلانكا"، مشيرًا إلى أن العمل مازال قيد التحضيرات وأنه في مرحلة الكتابة وجاري الاتفاق على التحضيرات الأولية. 

كما ذكر أيضًا أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على موعد بدء تصوير الفيلم، ويُذكر أن الجزء الأول من فيلم " كازابلانكا" شارك فيه عدد من النجوم مثل:  من عمرو عبد الجليل وإياد نصار ولبلبة وغادة عادل وأحمد داش وآخرون، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم، وبيومى فؤاد، وأحمد فهمى، وغيرهم.


ومن الجدير بالذكر أن الفيلم  من إخراج "بيتر ميمي"، وكتابة هشام هلال،  وتدور أحداث الفيلم  حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم " هجامين البحر.

وضمن أحداثه يتم  تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء ينفذ المهمة لصالحه ويخالف أصدقائه ويهرب إلى المغرب، وبعد ذلك يشتعل بينهم الخلاف ويتصاعد  فتبدأ تصفية الحسابات بين الثلاثة.

 

 


موضوعات متعلقة: