×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 10 يونيو 2021 | 12:45 مساءاً
هكذا رد محمد عطية على واقعة انتحال شخصيته
محمد عطية

كتب: مريم محي الدين

أعلن الفنان محمد عطية أن أحد الأشخاص حاول انتحال شخصيته.


على الفور تحرك محمد عطية زكتب بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، أكد فيه قيام شخص لم يحدد هويته، بانتحال شخصيته والتواصل مع أكثر من 25 فنانة لبنانية.

وشارك عطية في منشوره صورة تظهر الحساب ورقم الهاتف الذي تواصل مع الفنانات اللبنانيات، مؤكدًا أن صاحب الرقم انتحل شخصيته، وقائلا: "الرقم ده فيه شخص منتحل شخصيتي وكلم أكتر من ٢٥ ممثلة لبنانية دون تحديد هوية الفنانات اللبنانيات"، مدعيا أنه يتم التحضير لفيلم سيتم تصويره في لبنان ويتطلب منهم عمل كاستنج عن طريق مكالمة فيديو".

وتابع: "الشخص ده مش أنا ومفيش أي شيء من اللي بيقوله صحيح ولو في أي عمل فني هكون أنا فيه أكيد مش هتواصل أنا مع فريق العمل للاتفاق الفني لأن ده شغل شركة الإنتاج".

الجدير بالذكر أن محمد عطية، كان قد طرح في فبراير الماضي، أغنيته الجديدة "ترقص" بالاستعانة بخطيبته الكاتبة ميرنا الهلباوي، وظهرت بشخصية مدربة رقص تمتلك قدرات خارقة تحارب بها الأشرار، كما ظهر في الأغنية كلا من المطربين أنطوني توما وسينتيا كرم، التي زاملته في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي، وتدور الاحداث في إطار من الأكشن حول بطل خارق يواجه الأشرار.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎Mhammad Attieh Business Info Edit mohamedattia mohamedattia شخص الرقم ممثلة ٢٥ اكتر كلم شخصيتي منتحل لقيلم التحضير بيتم انه بيقول لبنانية عمل منهم بيطلب لبنان في تصویره قيديو مكالمة استنح من شئ أي مافيشٍ مش الشخص فني عمل في لو صحيح بيقوله اللي مع هتوا ده الفني للإتفاق العمل قريق مش فيه هكون شغل الإنتاج ...شركة 23h Mhammad Attieh +33 7 58 64 68 36 Business Account chico_1980 > 21h 35 likes Reply Business Details Category View replies (2) > Media, Links, and Docs Liked by hannahelzahed and 6,741 others 23 HOURS AGO Add comment... Post‎'‎‎

 


موضوعات متعلقة: