عاجل الرئيس السيسى: لن نسمح بالمساس بأمن دول الخليج

×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 29 مايو 2021 | 12:17 مساءاً
«هيونداي» تكشف الستار عن سيارتها الهجين الجديدة Plug-in
سيارة Plug-in

كتب: محمود شهاب

كشفت شركة السيارات الكورية الجنوبية "هيونداي" الستار عن نسختها الهجين الجديدة Plug-in من سيارتها Tucson، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وكشفت الشركة عن أن السيارة ذات دفع رباعي مُدمجة بصورة جديدة، تعتمد على نظام دفع هجين يتكون من محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصاناً، وآخر كهربائي بقوة 91 حصاناً، بينما تبلغ القوة الكلية لنظام الدفع 265 حصاناً/ 350 نيوتن متر، لعزم الدوران الأقصى.

وتحتوي السيارة Plug-in على بطارية سعة 8ر13 كيلووات ساعة يبلغ مدى السير 74 كلم، وتقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة، كما تحصل على خدمات قمرة رقمية، ومكيف هواء ثنائي المناطق، وكاميرا الرجوع للخلف، ونظام دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وتتضمن السيارة العديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الصف، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومساعد الضوء العالي، ومساعد الكبح الاضطراري، مع محذر التصادم الأمامي، مع وظيفة التعرف على المارة وراكبي الدراجات.

 


موضوعات متعلقة: