×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 25 مايو 2021 | 1:48 مساءاً
نجوم الفن يؤازرون الفنان شريف الدسوقي بعد بتر قدمه
الفنان شريف الدسوقى

كتب: سلمى الطماوي

حالة من الحزن الشديد تخيم على جميع أرجاء الوسط الفني والسوشيال ميديا، وذلك بعد خضوع الفنان شريف الدسوقي لعملية جراحية أدت إلى بتر قدمه، مساء أمس.


وطمأن دسوقى جمهوره بعد القلق وحالة من التساؤلات العديدة على صحته، وكتب عبر حسابه الشخصى في فيسبوك: قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء".

وانهالت عليه التعليقات من متابعيه ومحبيه، وتمنوا له الشفاء العاجل، كما حرص عدد كبير من نجوم الفن مؤازرته ومواساته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ونقدم لكم أبرز النجوم الذين دعموا الفنان شريف الدسوقى..

رانيا يوسف

كتبت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصى في تويتر: "ربنا يصبرك يا شريف ويخفف عنك يا رب"، فيما كتب الفنان مصطفي درويش : " يا ريت ندعي لشريف لأنه بيمر بأصعب لحظات في حياة أي إنسان بعدما فقد جزءاً من جسده، وهو ساقه.. أدعوا لشريف ربنا يصبره".

نشوى مصطفى

كما حرصت الفنانة نشوى مصطفى، دعم شريف الدسوقي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "ألف ألف سلامة عليك يا أستاذ، بإذن الله ربنا حيعافيك بسرعة، وبإذن الله تمثل كتير ونتعلم من حضرتك يا أستاذنا .. أدعوله بتمام الشفا، الأستاذ تم بتر قدمه، أمس، لاحول ولا قوة إلا بالله"، كما كتبت الفنانة مي كساب : "ألف سلامة عليك يا شريف دسوقي، وإن شاء الله تقوم لنا بالسلامة وترجع تنور شغلك، بإذن الله العلي الكريم".

أحمد أمين

وكتب الفنان أحمد أمين، عبر حسابه الشخصى "فيسبوك": "يا رب إنت السند لكل من ليس له سند.. الحمد لك على كل ما تقضي.. نسألك الشفاء.. والعفو.. يا رب يقوم أقوى وأكتر تألقاً.. إنك على كل شيء قدير.. ألف سلامة عليك يا فنان..أدعوا للفنان شريف الدسوقي يقوم لنا بالسلامة".

حسنى شتا

وحرص الفنان حسني شتا على دعمه أيضاً وكتب: "الله يشفيك يا رب يا شريف ويقومك بألف سلامة، ويعوضك خير وتقدم لنا مسلسلات وأفلام كتير وتمتعنا بفنك يا حبيب الجماهير ..أدعوا له يعدي المحنة ديه على خير".

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة بدرية طلبة في تصريحات صحفية لها، أن الفنان مصطفى الدسوقي أجرى بالفعل عملية جراحية، وتم بتر قدمه وحالته مستقرة الآن، مضيفة أن إصابة قديمة في قدمه أثناء تصوير فيلم وقفة رجالة، وتفاقمت، ما دعا إلى إجرائه عملية بتر، بعد نصيحة الطبيب المعالج، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وفى سياق آخر، يُذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان شريف الدسوقي، مسلسل "نجيب زاهى زركش"، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج سينرجي، ومن بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويُعرض حالياً لدسوقي فيلم "ماما حامل" في دور العرض السينمائي، والذي شارك فيه مع عدد كبير من النجوم مثل ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلامة وحمدي الميرغني.


موضوعات متعلقة: