×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 13 مايو 2021 | 1:47 مساءاً
انتهاء "الاختيار2".. والاستعداد للجزء الثالث منه فى رمضان 2022
مسلسل الاختيار2

كتب: سلمى الطماوي

عرضت قناة ON الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار2"، وفى نهاية الحلقة تم الكشف عن التحضير لجزء ثالث من المسلسل، استعداد لعرضه فى رمضان 2022.


كما كتب تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصى "فيسبوك":  "إلى اللقاء فى الاختيار 3 رمضان 2022 إن شاء الله".

تامر مرسى
 
مسلسل "الاختيار 2" من بطولة بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، ، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبداللطيف، وأحمد سعيد عبدالغني، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد،  من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.
 
"الاختيار2" الجزء الثاني من سلسلة الاختيار التي بدأت العام الماضي، والجزء الثاني تدور قصته حول بطولات رجال الشرطة المصرية، بعنوان رجال الظل، عن أحداث مصر من عام 2013 إلى 2019.

موضوعات متعلقة: