×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 13 مايو 2021 | 1:27 مساءاً
بـ "الجلابية" ورسائل التهنئة.. هكذا استقبل نجوم الكرة عيد الفطر المبارك
أحمد حجازي

كتب: رحاب دعبس

أجواء بهجة وفرحة امتلأت بها قلوب الجميع بحلول عيد الفطر المبارك، وذلك في جو عائلي وأسري خاص في ظل الإجراءات الاحترازية التي قررتها الدولة بعدم الخروج أو التواجد في تجمعات خارجية.


وحرص نجوم الكرة المصرية سواء في مصر أو المحترفين بالدوريات الأوروبية على الاحتفال بعيد الفطر المبارك سواء برسائل تهنئة للجمهور أو التواجد مع أسرهم.

وظهر عدد من نجوم الكرة بـ "الجلباب" عقب أداء صلاة العيد برفقة أولادهم وأسرتهم.

ونرصد لكم في السطور التالية كيفية احتفال نجوم الساحرة المستديرة بعيد الفطر المبارك.

أحمد حجازي

نشر أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني والحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي صورة له برفقة زوجته وأولاده عبر خاصة "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها: "عيد مبارك و كل عام و كل الأمة الإسلامية والعربية بخير".

c23c3fc0e3.jpg

محمود حمدي الونش

بينما نشر محمود حمدي الونش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورته وهو بالجلباب برفقة أسرته وشقيقه، وذلك عقب أداء صلاة الفجر صباح اليوم الخميس عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق الونش على الصورة: "عيد فطر مبارك كل عام وأنتم بخير".

9c618e2968.jpg

محمد صلاح

فيما اكتفى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي بتهنئة الجماهير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "تويتر وفيس بوك":

حيث قال صلاح: "كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد على الجميع".

لا يتوفر وصف.

محمود متولي

وحرص محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نشر صورته بـ "الجلباب" احتفالاً بعيد الفطر المبارك، وعلق عليها: "عيد سعيد".

268e011802.jpg

أحمد حسن

ولم يختلف أحمد حسن الصقر نجم منتخب مصر السابق عن سابقيه من طريقة الاحتفال بالعيد، بل نشر صورته وهو بالجلباب عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها: "عيدكم مبارك وكل سنة وأنتم طيبين".

5ccacc74a2.jpg

أيمن أشرف

فيما نشر أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة له من إحدى مباريات الأحمر في بطولة الدوري الممتاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها: كل عام وانتم بخير وعيد مبارك عليكم".

لا يتوفر وصف.

محمود كهربا

كما حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحتفال مع جمهوره بحلول عيد الفطر المبارك، حيث نشر صورة له أمام سيارته عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق كهربا على الصورة قائلاً: كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، واسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وانتم بخير".

لا يتوفر وصف.

مصطفى محمد

ولم يغفل مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق جالاتا سراي التركي التهنئة بعيد الفطر المبارك، حيث نشر صورة له في إحدى شوارع تركيا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق مصطفى على الصورة قائلاً: عيد مبارك".

لا يتوفر وصف.


موضوعات متعلقة: