×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 12 مايو 2021 | 9:47 مساءاً
بدر ينقذ هنا وحازم من تهمة زراعة الأفيون فى الحلقة الأخيرة
مسلسل لعبة نيوتن

كتب: سلمى الطماوي

عرضت قناة DMC الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث بدأت الحلقة بالقبض على هنا وحازم بتهمة زراعة الأفيون وأيضا بدر.


وفى مشهد أخر، واجهت النيابة هنا وحازم باتهامهما في زراعة الأفيون بغرض الاتجار فيه، وأخبرته  بأن علميا النحل لا يمكن أن يرعى من الأفيون ويستخلص المادة نفسها بل يمكنه أن يرعى من الزهرة فقط، وسألهم النيابة عن سبب حرق "بدر" للمنحل القديم الخاص بهم وأخبروه بأنهم لا يعلمون ذلك.

وعند سؤال النيابة لبدر، أكد كلام النيابة بأنه صحيح ولكن ليس بغرض الاتجار ولا التعاطى ولكنه قام بزرعة من أجل السيدة التي كان يحبها وتوفيت.
 
كما سألته النيابة هل كانت تتعاطاه وأخبره أنها لم توافق، كما سألته النيابة عن "حازم" و"هنا" و"شامبا" هل ساعدوه في زراعته، وأنكر ذلك، وأوضع للنيابة بأنهم لا يعرفون شيئا، وعند سؤاله عن برطمان العسل الموجود به مادة "الأفيون" أخبرهم بأنه هو من قام بوضعه من أجل تجربة شيء.

كما أنقذ "بدر" سيد رجب، "حازم" محمد ممدوح من تهمة قتل "شاهين"، بعد أن سألته النيابة عن مكان "شاهين"، ليخبره بانه قام بطرده، وأقفلت النيابة المحضر بحبس "بدر" 4 أيام على ذمة التحقيق، واخلاء سبيل "حازم" و"هنا" و"شامبا" بكفالة 20 ألف جنيه.

وفى نهاية الحلقة، يأخذ مؤنس الطفل إبراهيم ليذهب به إلى أمريكا ولكن يلحق به حازم وهنا، وتحاول هنا ان تقنعه بترك ابنها وانه لا يستطيع أن يخذه منها.

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.


موضوعات متعلقة: