×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 12 مايو 2021 | 5:18 مساءاً
بعد ظهوره كضيف شرف.. أحمد حلمي يشكر صناع "الاختيار 2"
أحمد حلمي

كتب: رحاب دعبس

حرص الفنان أحمد حلمي على التعليق على ظهوره في أحداث الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2 والتي كانت تحمل عنوان "كأس الأمم الإفريقية".


وظهر حلمي كضيف شرف في أول الحلقة بدور أب فقد ابنته بإحدى العمليات الانفجارية التي قام بها الجماعات المتطرفة، وخرج بكلمات أبكت الملايين بسببه حزنه على ابنته وفقاً لدوره في العمل.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": شكرا لكل اسرة مسلسل الاختيار وشكرا للمخرج المبدع بيتر ميمي علي اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر"

وأضاف: "اتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان احسن بسبب مكان اسمه الارض والوطن مصر وتحيا مصر".

لا يتوفر وصف.

وجاءت أحداث الحلقة 29 من المسلسل بدور قطاع الأمن الوطني والمخابرات العامة في إحباط عملية تفجير استهدفت استاد القاهرة في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

مسلسل الاختيار 2 هو عمل درامي يجسد بطولات قوات الامن الوطني والشرطة في مكافحة الإرهاب، ويجسد بطولته كل من: كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وطارق الخولي وبشرى وإنجي المقدم واسماء أبو اليزيد، وإخراج بيتر ميمي.


موضوعات متعلقة: