×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 12 مايو 2021 | 9:25 صباحاً
طقس الأربعاء.. حار على كافة الأنحاء والعظمى في القاهرة 32 درجة
صورة أرشيفية

كتب: محمد هشام

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، عن توقعاتها لحالة الطقس على مدار الساعات الـ 24 المقبلة، في مختلف أنحاء الجمهورية.

 


وتوقع خبراء الهيئة أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وبالنسبة لحالة الطقس ليلا، فمن المتوقع أن يكون لطيفا على مختلف الأنحاء طوال ساعات الليل.

وعن الظواهر الجوية التي تتعرض لها البلاد، أشار محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إلى أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة فقد جاءت على النحو التالي:-

القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة.


موضوعات متعلقة: