×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 12 مايو 2021 | 8:58 صباحاً
لاستقبال عيد الفطر.. القاهرة تلغي الإجازات وترفع درجة الاستعداد القصوى
محافظ القاهرة

كتب: محمد هشام

أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، تعليمات بإلغاء الإجازات في كافة المديريات والأحياء ورفع درجة الاستعداد القصوى، وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 


وشدد محافظ القاهرة على أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدى 24 ساعة طوال إجازة العيد، حيث تم ربطها بغرف عمليات المديريات الخدمية والأحياء، مشيرًا إلى أن المواطنين يمكنهم التواصل مع غرفة العمليات المركزية على رقمى الخط الساخن ١٥٤٩٦، و١١٤ والأرقام 23901236، 23907147، 23912136 للإبلاغ عن أي مشكلات في الخدمات قد تواجههم للعمل على حلها على الفور.

ووجه المحافظ تعليمات قوية لرؤوساء الأحياء، بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكذلك الالتزام بتطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال العامة والمطاعم والمولات التجارية.

واختتم محافظ القاهرة تصريحاته بالتأكيد على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة في حملاتها اليومية على المقاهى لمتابعة الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية.

 


موضوعات متعلقة: