×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 4 مايو 2021 | 12:26 مساءاً
مسلسل "ضل راجل"
جلال بريء من جريمة قتل خميس..
مسلسل ضل راجل

كتب: سلمى الطماوي

عرضت قناة الحياة الحلقة الـ22 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، حيث شهدت الحلقة أحداثاً عديدة ومتطورة.


وبدأت الحلقة بمحاولات الضابط يوسف بالبحث عن مكان زينهم مشاوير الذى قتل البودى جارد خميس، واتهم فى القضية جلال، ويأمر بإحضار قوة للقبض عليه.

وفي مشهد آخر، أجبر زغلول أسرة جلال على ترك المنزل بعد أخذ حكم المحكمة،  مستغلاً غياب جلال وحبسه بالسجن، ويتضامن مع أسرة جلال أهل المنطقة خاصة المحامى الشاب سعيد "عصام السقا" وأبوه المعلم أبوالوفا.

وتنجح قوات الأمن فى القبض على زينهم مشاوير، وتتصل "فرحة" زوجته بعمرو "محمد عادل" وينكر معرفته بزوجها، ويبدو أن عمرو اقتربت نهايته، ويسرع بالاتصال بسليم "محمد يسرى" وشلته ليجدوا أنفسهم فى مأزق، ليلجأوا إلى خليل بك والد غادة، وينصحهم بإقناع زينهم بأن يعترف على نفسه لكن سليم يخشى خروج ياسر جلال من السجن.

كما تذهب ملك وشهد إلى طبيبة لمتابعة حالتها الصحية وحالة الجنين، وتكشف أشعة السونار سوء حالة الجنين ما يعرض حياتها للخطر وحياة جنينها وتحتاج إلى أن تكون تحت المراقبة بالمستشفى لكن شهد ترفض حتى لا تترك أمها هدى "نرمين الفقى" وحيدة فى المنزل.

يحصل ياسر جلال على البراءة ويخرج من السجن متجهًا إلى منزله فيتفاجأ بإغلاق الشقة بعدما تم إخلاؤها، فيسأل عن السبب فيخبره عصام السقا بما فعله زغلول زوج أخته "مجدى فكرى" فيذهب إلى بيته ويلقنه علقة ساخنة.

مسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

 


موضوعات متعلقة: