×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 4 مايو 2021 | 10:32 صباحاً
الرياضة ليلاً.. الأهلي يعاقب لاعبيه.. حقيقة انتقال ساسي لبيراميدز.. والدوري مهدد بالإلغاء
صورة أرشيفية

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.


وتصدرت أخبار النادي الأهلي مختلف البرامج الرياضية ومواقع التواصل، وذلك في أعقاب الخسارة المفاجأة أمام فريق غزل المحلة بهدف نظيف، ليستمر المارد الأحمر في مسلسل نزيف النقاط، بعد التعادل في الجولة السابقة أمام فريق الجونة.

وتستعرض معكم "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

الأهلي يعاقب لاعبيه

في أعقاب الخسارة المفاجأة أمام زعيم الفلاحين، بهدف نظيف، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق لم يكن موفقًا في مباراة غزل المحلة.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن المرحلة الحالية تحتاج إلى التركيز، خاصة أن الفريق مقبل على لقاءين مهمين أمام الاتحاد ‏السكندري ثم الزمالك، في نهاية المرحلة الصعبة التي تشهد ضغطًا كبيرًا في المباريات التي ‏يخوضها الأهلي في مسابقة الدوري.‏

وجدد عبد الحفيظ تأكديه على أن الأهلي يجب أن يتعامل مع الواقع وأن يحاول تخطي هذه المرحلة، ‏على أن يكون التركيز فيما هو قادم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هناك مكافآت في حالة الفوز وفي حالة الخسارة يكون هناك ‏خصومات.‏

 

عبد الحفيظ يفتح النار على التحكيم

شن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجوما لاذعا على التحكيم المصري، وذلك في أعقاب الخسارة أمام فريق غزل المحلة، حيث أكد على إن هناك بعض الأمور التي لا يجد لها تفسيرا بشأن الاختيارات التحكيمية للمباريات.

وقال عبد الحفيظ في مداخلة مع قناة الأهلي: "لا يهمني ما حدث، هناك بعض الأشياء التي لا أجد لها تفسيرا، لا يجوز التعامل مع شخص بردة فعل مختلفة، وشخص آخر لا".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "سؤالي للمتخصصين، هل هناك مراجعة لأخطاء تقنية الفيديو والذين يتم اختيارهم، محمد الصباحي جلس على الـVAR في أربع مرات وارتكب ستة أخطاء منهم ثلاثة في مباريات الزمالك".

وأردف مدير الكرة بالأهلي: "أقول ذلك للمرة المليار، لوجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، هل هناك مراجعة للإحصائيات أم هي صدفة، أثق في محمود البنا رغم عدم اقتناعي به".

 

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع ساسي

في أعقاب التقارير الإعلامية التي أشارت إلى تفاوض فريق بيراميدز مع لاعب نادي الزمالك، التونسي فرجاني ساسي، كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز حقيقة الدخول في مفاوضات مع ساسي للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات لقناة أون تايم سبورت قال مدير التعاقدات في بيراميدز:" ما تردد عن عقد جلسة مع فرجاني ساسي شائعة ليس لها أي أساس من الصحة".

وتابع عمرو بسيوني في محض تعليقه على تلك الأنباء التي أشارت لعقده جلسة مع اللاعب:"فرجاني ساسي لاعب مميز، وإذ لم يجدد تعاقده مع نادي الزمالك، سيتصارع الجميع على ضمه".

 

الدوري مهدد بالإلغاء

في الوقت الذي أعلنت لجنة المسابقات عن جدول بطولة الدوري لنهاية الموسم الجاري، كشف الإعلامي إيهاب الكومي، مفاجأة، بشأن طلب اتحاد كرة القدم إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز.

إيهاب الكومي الإعلامي بقناة “صدى البلد”، كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اتحاد الكرة يطالب بإلغاء الدوري”، مضيفا: “بعد قرار الاتحاد الإفريقي غلق قوائم القيد الإفريقية نهاية يوليو، وتحديد الفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفيدرالية قبل هذا الموعد؛ أصبح الدوري في مهب الريح”.

وأردف الكومي: “وعليه، سيطلب أحمد مجاهد، من الأندية، في اجتماع الغد، إلغاء المسابقة، على أن تكون المشاركات الإفريقية، وفقا لترتيب الجدول الحالي”.
 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلا كبيرا على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.

موضوعات متعلقة: