×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 30 أبريل 2021 | 4:10 مساءاً
قرار عاجل من محافظة القاهرة بشأن الحدائق والمتنزهات خلال أعياد شم النسيم
محافظ القاهرة

كتب: مريم محي الدين

أيام قليلة تفصلنا عن شم النسيم الذي يستغله المواطنون كعطلة ويقومون بالتنزه في الحدائق والمتنزهات؛ إلا أنه نتيجة الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع بسبب كورونا وخاثة الموجة الثالثة من الفيروس فإنه من المقرر أن تتبع المحافظات إجراءات اتحترازية شديدة للحد من انتشار الفيروس.


من جهته أصدر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قرارًا بغلق جميع الحدائق والمنتزهات خلال أعياد شم النسيم وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

 وشدد عبد العال على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين خلال أعياد شم النسيم.

 كما أصدر محافظ القاهرة تعليماته لرؤساء الأحياء باستمرار الحملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم وصرامة، مع متابعة الالتزام بتطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد غلق المحال والمطاعم مؤكدا أنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهى التى تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية وغلقها فورا.

كما شدد محافظ القاهرة على تطبيق القرارات الصادرة بمنع إقامة أى احتفالات أو فعاليات جماهيرية.

وناشد محافظ القاهرة المواطنين بتوخى الحذر والاستمرار فى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا وخاصة خلال هذه المرحلة التى تشهد تزايداً متسارعاً فى تسجيل أعداد المصابين.


موضوعات متعلقة: