×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 29 أبريل 2021 | 12:13 مساءاً
المجلس الأعلى للجامعات: سيتم تلقي الطعون على المرشحين لرئاسة الجامعات بداية من 4 مايو
المجلس الأعلى للجامعات: سيتم تلقي الطعون على المرشحين لرئاسة الجامعات بداية من 4 مايو

كتب: نورا سعيد

أعلن المجلس الاعلى للجامعات عن فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس جامعة حكومية، واتيح الترشح بـ 8 جامعات حكومية، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن الكشوف المبدئية للمرشحين لمنصب رؤساء الجامعات الحكومية.

حيث أفصحت عن بدء التقديم منذ يوم السبت المنقضي الموافق 24 من شهر أبريل الحالي، ومن المقرر أن يعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أسماء المرشحين. 


ومن المقرر أن يتم تلقي الطعون على المرشحين من الثلاثاء القادم الموافق 4 مايو المقبل وحتى اليوم التالي الأربعاء الموافق 5 مايو، على أن تنعقد اللجنة في بت الطعون.

وبالإضافة إلى ذلك سيتم الإفصاح عن القوائم النهائية للمتقدمين والجدول الزمني للمقابلات للمرشحين يوم الخميس الموافق  10 مايو، ويأتي يوم 16 مايو المقبل موعد تقديم الأوراق لأعضاء اللجان المشكلة لاختيار رؤساء الجامعات. 

وذكر المجلس الأعلى للجامعات  أنه سيتم تحديد موعد المقابلات للمرشحين بعد انعقاد لجان البت في الطعون وفقا للجدول الزمني، موضحا أن موعد المقابلات والتقديرات تبدأ الساعة العاشرة صباحا بالمجلس الأعلى للجامعات الحكومية الكائن مقره بجامعة القاهرة. 

 

 


موضوعات متعلقة: