×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 24 أبريل 2021 | 10:30 صباحاً
المجلس الأعلى للجامعات يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة الدراسة بالجامعات
المجلس الأعلى للجامعات يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة الدراسة بالجامعات

كتب: نورا سعيد

أعلنت مصادر تابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انعقاد الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات اليوم السبت الموافق 24 من شهر أبريل، وذلك لمناقشة مختلف الأمور التي تتعلق باستكمال الدراسة.

ويعقد الاجتماع بجامعة عين شمس، كما سيتم التطرق إلى الدراسة فى الجامعات والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


وذكر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أن الدراسة مستمرة  وامتحانات الفصل الدراسى الثانى، وأن اجتماع اليوم السبت ليس اجتماعا طارئا ولكن اجتماع دورى للمجلس الأعلى للجامعات ينعقد بصورة شهرية وسيتم مناقشة الأجندة الدورية المعدة سابقا للاجتماع.

كما أوضح حقيقة ما تردد بشأن تعليق الدراسة، واستبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمشروعات البحثية، ونفي وزير التعليم العالي ماتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعى، مؤكدًا أن هذه الأنباء المتداولة شائعات لا أساس لها من الصحة والدراسة مستمرة مع تشديد تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 


موضوعات متعلقة: