×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 2:33 مساءاً
"يوم دامى على الأسفلت".. 10 وفيات و63 مصابا فى 5 حوادث منفصلة بالمحافظات
أبرز حوادث فترة صباح اليوم

كتب: سلمى الطماوي

شهدت الساعات الأخيرة، اليوم الأربعاء عدد من الحوادث التى وقعت فى عدة طرق ومناطق مختلفة بإرجاء البلاد، والتى أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا.


حادث تصادم سيارتين يسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 أخرين بمنشأة القناطر..
 

شهد طريق المناشى بدائرة قسم منشأة القناطر بالجيزة، حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكى، مما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 6 أخرين، وأدى الحادث إلى توقف حركة السيارات للقادم من الجيزة اتجاه الأقاليم.

وعلى الفور انتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

وقد ورد بلاغا من المعينة بطريق المناشى بوقوع حادث مرورى، إلى غرفة عمليات  الإدارة العامة للنجدة، يفيد وقوع حادث مرورى،  وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

حادث تصادم يسفر عن مصرع سيدة وإصابة 15 شخصا أخر بالشرقية..

شهد مدخل قرية العراقي بدائرة مركز أبو حماد بالشرقية، حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخري نصف نقل، مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 15 شخصا أخر بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات، وعلى الفور تم نقلهم إلى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وقد ورد إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، إلى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، يفيد وقوع  حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخري نصف نقل، عند مدخل قرية العراقي بدائرة مركز أبو حماد، ما أسفر عن  مصرع سيدة، وإصابة 15 شخصا بإصابات متنوعة.
وعلى الفور تم الدفع بسيارت إسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزى، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.
 
19 شخصا ما بين الوفاة والإصابة إثر حادث انقلاب سيارة بطريق الصالحية..
 

شهد طريق "الصالحية الجديدة- الصالحية القديمة"، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمالة اليومية، مما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة 18 عامل بسحجات وكدمات.

وقد ورد إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، إلى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، يفيد وقوع حادث تصادم انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، بطريق الصالحية الجديدة- الصالحية القديمة، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

وعلى الفور انتقلت قوات من الشرطة بقسم الصالحية الجديدة لموقع الحادث، الذى أسفر عن مصرع" ياسمين صلاح عبد الحميد" 13 سنة  مقيمة بحر البقر، وإصابة 18 من العمال أعمارهم تتراوح ما بين 15 و16 و18 عاما جميعهم من قرية بحر البقر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية.

وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت برئاسة أحمد عبد الخالق، مدير نيابة الصالحية الجديدة، بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

حادث تصادم بين سيارة ملاكى وميكروباص يسفر عن مصرع شقيقين..

شهد طريق المناشى بمنشأة القناطر بالجيزة، حادث تصادم بين سيارة ملاكى وميكروباص مما أسفر عن مصرع شقيقان، وإصابة عدد من الأشخاص، وتم نقل الجثث إلى المشرحة.

وقد ورد بلاغا إلى غرفة النجدة بالجيزة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وميكروباص، بطريق المناشي، في منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص محملة بالركاب، مما أسفر عن مصرع شابين شقيقين، وإصابة عدد آخر من مستقلى الميكروباص.

وعلى الفور تم نقل الضحايا للمستشفى، والاستماع لأقوال قائد السيارة الميكروباص، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

حادث تصادم بين سيارتين يسفر عن إصابة 17 شخصا بأسوان..

شهد الطريق الحراوى "أسوان- القاهرة"، حادث تصادم سيارتى ميكروباص أجرة ، بالقرب من مشروع الطاقة الشمسية، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 24 أخرين، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وقد ورد بلاغا إلى مرفق إسعاف أسوان يفيد وقوع حادث تصادم  بين سيارتى ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوى "أسوان - القاهرة" بالقرب من مشروع الطاقة الشمسية، ووجود مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

حيث وجه الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بتحرك سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 17 شخصا تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

 

 

 
 

 


موضوعات متعلقة: