×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 5:35 مساءاً
العامة للطرق والكبارى تعلن موعد الانتهاء من توسعات الطريق الدائرى
صورة أرشيفية

كتب: مريم محي الدين

كشف اللواء مهندس حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، عن موعد الانتهاء من أعمال التوسعات بالكوبري الدائري.


وأشار رئيس الهيئة إلى أن الدائري يمثل أهمية كبرى، حيث يمر بأكثر 3 محافظات بهم كثافات مرورية، وحجم الكثافة المرورية به مرتفع للغاية.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، في تصريحات لبرنامج اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه من المقرر أن تنتهي التوسعات الحالية للكوبرى في نهاية شهر يونيو المقبل؛ مشيرًا إلى أنه سيتم استغراق 6 أشهر أخرى من أجل الانتهاء من إزالة كافة المباني التي تم تحديدها لتنفيذ باقى التوسعات.

وتابع قائلًا: "واجهتنا تحديات كثيرة للغاية ولكن تعاملنا معها بالتعاون مع أجهزة الدول ، لافتا إلى أنه سيتم توسيع الدائرى بـ 7 حارات وفى بعض المناطق بـ 8 حارات".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى: "قابلتنا تحديات كثيرة مثل مواسير المياه وخطوط الطرد والكهرباء والضغط العالى ويتم التعامل معها بحذر شديد ، مستطردا: لا أحد يخرج من بيته إلا بعد أن يحصل على مقابل مادى جيد يكفيه ان ينتقل لمسكن جيد، كما أننا نعيد تأهيل للمنازل ومصانع الدائرى بحيث لا نؤثر عليها".


موضوعات متعلقة: