×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 18 أبريل 2021 | 1:38 مساءاً
وزير التعليم يكشف حقيقة تعطل "السيستم" أثناء أداء الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة
وزير التعليم يكشف حقيقة تعطل "السيستم" أثناء أداء الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة

كتب: نورا سعيد

انطلقت اليوم أولى أيام الامتحانات التجريبية في تمام الساعة العاشرة والنصف لطلاب الصف الثالث الثانوي، وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أن الامتحانات ستنتهي يوم 22 من شهر أبريل.

وكشف الدكتور طارق شوقي حقيقة ما تم تداوله بشأن تعطل النظام الإلكتروني " السيستم" التي من خلالها يؤدي الطلاب امتحاناتهم في جميع المدارس في كافة محافظات الجمهورية، نافيًا كل ما تردد بشأن ذلك.


وأكد الدكتور طارق شوقي  على أن هذه الأنباء غير صحيحة وتخلو من الصحة، قائلًا:"هذا الكلام غير مضبوط يا افندم لأن هناك اكثر من 2200 مدرسة تعمل بكفاءة تامة بالسيرفرات ونحن نختبر بعض التقنيات في الشبكات في عدد محدود من المدارس وتعمل هى الاخرى الان كما هو واضح من غرفة العمليات".

وذكر الدكتور طارق شوقي  في تصريحات له على  مجموعة "حلقة وصل" بين الوزارة والأمهات عبر تطبيق واتس آب، أنَّه لا داع لنشر مشاكل فردية واستنتاج شئ جماعي بدون اى منطق او معلومات.

كما أوضح الدكتور طارق شوقي أن كل المشكلات التي تعرض لها الطلاب يتمّ مناقشتها مع مهندسي التطوير في المدرسة، لافتًا إلى أنه تم توجيه المدارس بتوفير فريق الدعم الفني لمتابعة الامتحانات.


موضوعات متعلقة: