×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 17 أبريل 2021 | 1:26 مساءاً
تأهبًا لامتحانات غد.. التعليم توجه المدارس بإجراء تحديث مستمر لشبكات الإنترنت
تأهبًا لامتحانات غد.. التعليم توجه المدارس بإجراء تحديث مستمر لشبكات الإنترنت

كتب: نورا سعيد

أنهت وزارة التربية والتعليم كافة التجهيزات لبدء الامتحانات التجريبية لطلاب الشهادة الثانوية، حيث وجهت المدارس بتوفير فريق فني يعمل على حل المشكلات التقنية في حالة حدوثها أثناء فترة انعقاد الامتحانات.

وناشدت وزارة التعليم بضرورة وضع لافتات تحمل طرق الحصول على كلمة المرور وكود المستخدم، مشيرة إلى وجوب إجراء تحديث مستمر لشبكات الإنترنت.


ومن المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم غد الأحد الموافق 18 أبريل وتمتد حتى يوم 22 من نفس الشهر، طبقا لجدول الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي 2021، والذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشار محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة القاهرة، إلى أنه تم اتباع كافة التعليمات الصادرة عن الوزارة لضمان انتظام الدراسة، مؤكدًا على الانتهاء من كافة الاستعدادات المتعلقة بعقد الامتحانات التجريبية و تخصيص فريق تقني في كل مدرسة للوقوف على أبرز المشكلات التي تواجه الطالب في عملية استخدام كلمات المرور أو الأكواد.

وأضاف محمد عبد التواب أنه بالفعل تم إعداد  الكشوفات النهائية بالطلاب الذين يحق لهم أداء الامتحان التجريبي، لافتًا إلى تطبق قواعد التباعد الاجتماعي من خلال تقليل  أعداد الطلاب باللجان بحيث  لا يزيد عن 20 طالباً.


موضوعات متعلقة: