×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 17 أبريل 2021 | 9:58 صباحاً
وزير التعليم يناشد المدارس باستمرار المتابعات  للوقوف على مدى جاهزية جميع المدارس
وزير التعليم يناشد المدارس باستمرار المتابعات  للوقوف على مدى جاهزية جميع المدارس

كتب: نورا سعيد

شدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على متابعة التجهيزات والاستعدادات لإجراء الامتحان التجريبي لطلاب الصف الثالث الإعدادي، واختبار الشبكات في المدارس وتقييم البنية التكنولوجية.

وأشار إلى وجوب استمرار المتابعات  للوقوف على مدى جاهزية جميع المدارس، وقابلية البنية التكنولوجية لاستقبال الامتحان التجريبى الأول الذي يعقد يوم غد الأحد  18 من شهر أبريل الجاري.  


ووجه الدكتور طارق شوقي تنتبهات على  المديريات بضرورة متابعة مسئولى التطوير التكنولوجى الشبكات والبنية التكنولوجية داخل كل مدرسة والتأكد من جاهزيتها مع إبلاغ الوزارة بتقرير عن مدى استعداد المدارس لعقد الامتحان التجريبى.
 
وأكد الدكتور طارق شوقي على أن  الامتحانات سوف تُجرى بالمدارس بشكل كامل، لاختبار الشبكات والأجهزة والسحابة والمعدات وجميع الأجزاء الفنية والتقنية التى تحتاجها الوزارة لعقد الامتحانات الإلكترونية للطلاب.
 
وناشد الدكتور طارق شوقي بأنه يتوجب على الطلاب المشاركة فى الاختبارات حتى تستطيع الوزارة تقييم التجربة بشكل كامل ودقيق دون أى ثغرات، موضحًا أن هذه المشاركة سوف تساعد على إجراء التقييمات و اختبار الشبكات الإلكترونية.
 

موضوعات متعلقة: