×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 15 أبريل 2021 | 10:39 صباحاً
الحرارة تصل لـ 40 درجة وأمطار رعدية.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال الـ6 أيام المقبلة
صورة أرشيفية

كتب: محمد هشام

كشفت هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم، عن توقعاتها لحالة الطقس على مختلف أنحاء الجمهورية خلال الفترة الزمنية من اليوم الخميس 15 أبريل، وحتى الثلاثاء  20 أبريل المقبل.


وتوقعت الهيئة أن تشهد البلاد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة لتصل إلى 40 درجة في بعض الأحيان، مع فرص لسقوط أمطار رعدية على بعض المناطق.

وجاءت توقعات الهيئة على النحو التالي:-

الخميس

توقع الخبراء أن يسود طقس حار على مختلف الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

الجمعة

توقعت الهيئة وجود رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، مع ارتفاع في درجات الحرارة لتتراوح ما بين 30 إلى 35 درجة.

السبت

رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد، مع تصاعد في درجات الحرارة على مختلف الأنحاء.

الأحد

ارتفاع كبير في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء لتسجل 36 : 40 درجة نهارا وليلا من 20 : 25 درجة، مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد بنسبة 30% على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

الاثنين

أوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن يكون هناك رياح مثيرة للأتربة على مناطق من جنوب سيناء والقاهرة والسواحل الشمالية قد تصل لحد العاصفة على غرب البلاد، وأتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب البلاد.

الثلاثاء

كشفت الهيئة أن طقس الثلاثاء المقبل، سيشهد أمطار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع نشاط للرياح على السواحل الشمالية وأتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب البلاد.


موضوعات متعلقة: