×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 15 أبريل 2021 | 10:20 صباحاً
الصحة تسجل 831 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصحة تسجل 831 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

كتب: نورا سعيد

أفصحت هالة زايد وزيرة الصحة والسكان عن حالات المصابين بفيروس كورونا التي تم تسجيلها، مشيرة إلى أن الوزارة سجلت 831 حالة جديدة، تم قبوت إصابتهم بعد إجراء التحاليل المعملية.

وأعلنت أنه تم رصد 44 حالة وفاة جديدة، أما عن أعداد المتعافين من وباء كورونا بلغ عددهم 600 متعاف، موضحة أنه يتم اتباع كافة إجراءات الرعاية الطبية والارشادات الصحية التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية.


حيث أفادت بأن إجمالي المتعافيم من فيروس كورونا بلغ نحو  161031 حالة حتى اليوم، مؤكدة على اتباع  إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 44 حالة جديدة.
 
وأوضحت وزيرة الصحة أنه وفقًا لما ورد بإرشادات منظمة الصحة العالمية، أنه يتم زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وكشفت هالة زايد عن إجمالي الإصابة بكورونا، موضحة أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا التي تم تسجيلها ورُصدت بجدميع محافظات مصر بلغت نحو 212961 من ضمنهم 161031 حالة تم شفاؤها، و12570 حالة وفاة.

موضوعات متعلقة: