×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 14 أبريل 2021 | 6:22 مساءاً
بعد اعترافها بقتل زوج شقيقتها.. معلومات لا تعرفها عن المذيعة "رانيا صفوت"
رانيا صفوت

كتب: رحاب دعبس

استمراراً لحوادث القتل وظهور أشخاص بلا رحمة، ظهرت قضية جديدة على الساحة عندما قامت مذيعة بقتل زوج شقيقتها بعد طعنه بالسكين ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، بعدما رفضت الهروب واعترفت بكافة التفاصيل عن الجريمة "البشعة" التي قامت بها.


تفاصيل مثيرة، واعترافات جريئة خرجت بها المتهمة بقتل زوج شقيقتها "رانيا صفوت" للنيابة العامة، بعدما هزت عرش الرأي العام في قضية "بشعة".

اعترافات المذيعة

كشفت المذيعة المشهورة رانيا صفوت في اعترافاتها للنيابة عن تفاصيل ارتكابتها الجريمة بعدما قتلت زوج شقيقتها طعناً بالسكين.

ووفقاً لاعترافاتها، فقد قامت "رانيا صفوت" بتسديد 4 طعنات في منطقة القلب إلى المجني عليه ليلقى مصرعه في الحال قبل نقله إلى المستشفى.

وذكرت النيابة في التحقيقات، أنه بعد معاينة مسرح الجريمة تبين أن "رانيا" قد استلت سكيناً من المطبخ ووجهت عدة طعنات إلى زوج شقيقتها بعدما تشابك الطرفان بالأيدي بسبب خلافات بينهما، في وجود شقيقتها التي حاولت إسعاف زوجها ولكن دون جدوى.

وأضافت التحقيقات وفقاً لاعترافات القاتلة، أن الخلاف بينهما كان بسبب إبلاغ المجني عليه الشرطة عن زوجها الهارب من دفع الضرائب.

عدم هروب القاتلة

لم تحاول رانيا صفوت الهرب بعدما قامت بقتل المجني عليه، وعندما علمت بقتله بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة، جلست بجواره حتى حضرت شرطة قسم السيدة زينب وتم القبض عليها.

ومن ثم تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة بالتفاصيل لمتابعة التحقيقات، والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة القضية.

وقامت أحهزة الأمن بالتحفظ على أداة الجريمة بعدما انتقلت إلى مكان الحادث، لتجد "السكين" والقاتلة بجوار الجثة، ليتبلغ النيابة العامة بالحادث بقتل مذيعة مشهورة لزوج شقيقتها بعد خلاف حاد بينهما.

من هي رانيا صفوت؟

تم التعرف بعد ذلك على المتهمة أنها المذيعة المشهورة "رانيا صفوت" التي طعنت زوج شقيقتها حتى الموت، ونقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات التي لا تعرفها المذيعة المشهورة:

1- رانيا صفوت هي مذيعة مشهورة بإحدى راديو "الأونلاين"

2- تعمل في راديو أونلاين يدعى "في السكة".

3- من مواليد محافظة القاهرة

4- تقدم برنامج عبر راديو أونلاين "في السكة" يسمى "على مزاجك"

5- شعبيتها كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لها صفحة عبر "فيس بوك" وصل عدد متابعيها عليها إلى أكثر من 240 ألف متابع.

6- أثبتت التحقيقات التي قامت بها النيابة ارتكابها الجريمة بعد اعترافاتها وجلوسها بجوار الجثة حتى حضرت الشرطة.

7- أمرت النيابة بحبسها على ذمة التحقيقات بعدما تبين قتلها زوج شقيقتها بعد تسديد له عدة طعنات في منطقة القلب.

8- ارتكبت الجريمة بعد خلافات حادة مع زوج شقيقتها بعدما قام الأخير بالإبلاغ عن زوجها المتهرب من دفع الضرائب، ليتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي حتى استلت سكيناً وطعنته في منطقة القلب ليسقط الأخير لافظاً أنفاسه الأخيرة قبل نقله للمستشفى.


موضوعات متعلقة: