×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 14 أبريل 2021 | 2:50 مساءاً
بالتزامن مع حلول الشهر الكريم.. تعرف على جدول حفلات النجوم فى دار الأوبرا المصرية
تعرف على جدول حفلات النجوم فى دار الأوبرا المصرية

كتب: سلمى الطماوي

بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، تستعد دار الأوبرا المصرية لإحياء عدد من الحفلات الغنائية الكبيرة، ضمن السهرات الشهر المبارك.


وكشفت دار الأوبرا المصرية عن عدد من النجوم والفنانين المصريين و العرب الذين من المقررأن يشاركوا في الحفلات المقامة خلال الشهر الكريم، على المسرح المكشوف ومسرح النافورة.

ونشرت دارالأوبرا جدول الحفلات والذى يتضمن  يتضمن 27 عرضاً يبدأ جميعها فى التاسعة والنصف مساء، وجاء برئاسة الدكتور مجدى صابر.

ويذكر أن الحفلات تضمن أمسيات موسيقية وغنائية متميزة ذات صبغة روحانية ودينية تسمو بالمشاعر والوجدان، بالإضافة إلى فرق فنية شابة متفردة مع ليالى لنجوم الموسيقى والغناء وسهرات للدول العربية منها 10 حفلات على مسرح النافورة الذى يشهد لأول مرة إحياء أمسيات الأوبرا خلال الشهر المعظم.

وفى هذا التقرير يقدم لكم "الشارع الجديد" جدول مواعيد الحفلات ضمن سهرات شهر رمضان الكريم..

نسمة عبد العزيز..

ويأتي على رأس الحفلات، العازفة المصرية نسمة عبد العزيز، حيث تستعد نسمة لإحياء حفل غنائى كبير مع فرقتها على مسرح النافورة ضمن سهرات شهر رمضان الكريم، وذلك يوم الخميس الموافق 22 أبريل، في تمام الساعة 9:30 مساء.

 

دينا الوديدي..

تستعد المطربة الشابة دينا الوديدي لإحياء حفل غنائى ضخم بمسرح النافورة، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أبريل، في تمام الساعة 9:30 مساء.

 

محمد منير..

يحيي الكينج محمد منير لإحياء حفلا غنائيا كبيرا ضمن سهرات شهر رمضان بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، وذلك يوم الخميس الموافق 25 أبريل، في تمام الساعة 9:30 مساء.

فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى..

تستعد فرقة الحضرة  للإنشاد الصوفى لإحياء حفلا للإنشاد والابتهال الدينى على مسرح النافورة، وذلك في يوم الخميس الموافق 29 أبريل، فى تمام الساعة 9.30 مساء.

نوران أبو طالب..

تحيي المطربة نوران أبو طالب وفرقتها حفلا غنائيا كبيرا، ضمن سهرات شهر رمضان الكريم، وذلك يوم الجمعة الموافق 30 أبريل، على مسرح النافورة، في تمام الساعة 9:30 مساء.

 

المنشد الدينى ياسين التهامى..

يحيي عميد  عميد الإنشاد الدينى الشيخ ياسين التهامى، حفلا للإنشاد الدينى، ضمن سهرات شهر رمضان الكريم، على مسرح النافورة، وذلك يوم السبت الموافق 1 مايو، في تمام الساعة 9:30 مساء.

 

مدحت صالح..

يستعد النجم مدحت صالح لإحياء حفل غنائى كبير، بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، يوم الأحد الموافق 2 مايو، فى تمام الساعة 9:30 مساء.

 

المطربة التونسية غالية بن على..

تستعد المطربة التونسية غالية بن على لإحياء حفلا غنائيا كبيرا بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير، وذلك ضمن سهرات الشهر الكريم، في يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو في تمام الساعة 9:30 مساء.

 

وفى نفس السياق، يذكر أن دار الأوبرا المصرية، أو الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي تم افتتاحها  في عام 1988 وتقع في مبناها الجديد بأرض الجزيرة بالقاهرة وقد بنيت الدار على الطراز الإسلامي.

 


موضوعات متعلقة: