×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 14 أبريل 2021 | 1:10 مساءاً
السبت القادم.. المجلس الأعلى يعلن استعدادته لعقد اجتماعه الدوري
السبت القادم.. المجلس الأعلى يعلن استعدادته لعقد اجتماعه الدوري

كتب: نورا سعيد

أكد الدكتور خالد عبد الغفار على توجيه جميع رؤساء الجامعات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المكثفة وتطبيقها، ورصد أي مخالفات وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة. 

وأشار الدكتور عبد الغفار إلى أن الكليات وُجهت بتعديل جداول الحضور نظرًا لحلول شهر رمضان، موضحًا أن الغرض من ذلك هو تخحفيف الضغوط التي تواجه الطلاب، بالإضافة إلى تقليل الكثافة الطلابية داخل الحرم الجامعي. 


كما ذكر عبد الغفار أن المجلس الأعلى للجامعات سوف يعقد اجتماعه الدوري يوم يوم السبت القادم، حيث سيتم التطرق  إلى مختلف النقاط ومتابعة سير العملية التعليمية القائمة على نظام التعليم الهجين. 

حيث من المقرر أن يتم مناقشة الاستعدادات الواجب اتخاذها لتحديد موعد الامتحانات، والاتفاق على الجداول الزمنية لبدايتها لإنهاء الفصل الدراسي الثاني، مع التأكيد على تطبيق عدد من الإجراءات خلال شهر رمضان الحالي، بالإضافة إلى متابعة التجهيزات   لإجراء امتحانات الميدترم بالكليات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعات أعلنت ضوابط الحضور بالكليات بالتزامن مع قدوم شهر رمضان، مشيرة إلى اتباع عددًا من الإجراءات الجديدة للتخفيف على الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس أثناء الدراسة .


موضوعات متعلقة: