×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 9 أبريل 2021 | 3:22 مساءاً
المتقدمون لشغل الوظائف الشاغرة بالمدارس المصرية اليابانية أمامهم فرصة واحدة للتسجيل
المتقدمون لشغل الوظائف الشاغرة بالمدارس المصرية اليابانية أمامهم فرصة واحدة للتسجيل

كتب: نورا سعيد

كشفت وزارة التربية والتعليم عن بدء التقديم للوظائف الشاغرة بالمدارس المصرية اليابانية، موضحة أن اليوم الجمعة الموافق 9 أبريل هو أولى أيام التقديم، وسيظل التقديم متاحًا لمدة 15 يومًا.

وأفادت وزارة التعليم بأن التقديم لشغل الوظائف الشاغرة يكون عبر الموقع الرسمي للمدارس المصرية اليابانية، مناشدة المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم التي تم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني. 


 
حيث ناشدت بضرورة التأكد من خدمة الانترنت عن التسجيل، لافتة إلى أن كل متقدم سيكون أمامه فرصة واحدة للتقديم، ولن يكون متاح له الإعادة مرة أخرى، وذلك بالإضافة غلى التأكد من البيانات التي يتم تسجيلها.
 
والوظائف التي اُتيحت بالمدارس المصرية اليابانية:  "مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، ومعلم مادة المهارات المهنية.
 
وأضافت الوزارة  أن خطوات التقدم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، والإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.
 
 
 

موضوعات متعلقة: