عاجل الرئيس السيسي يتابع موقف مشروعات المدن الجديدة والطرق وتطوير العشوائيات

×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 7 أبريل 2021 | 5:08 مساءاً
التعليم العالي: نعمل على خلق قنوات حوارية لتمكين الطلاب الجامعيين من إبداء أرائهم في مختلف القضايا
التعليم العالي: نعمل على خلق قنوات حوارية لتمكين الطلاب الجامعيين من إبداء أرائهم في مختلف القضايا

كتب: نورا سعيد

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن الوزارة تتخذ خطوات مختلفة ومنها دعم الفعاليات المتنوعة لتفعيل دور الطلاب الجامعيين بجميع الجامعات، مشيرًا إلى أهمية إعداد الكوادر البشرية ليمونوا مؤهلين للمشاركة في الحياة العامة وحل المشكلات المجتمعية.


وأشار الدكتور خالد عبد الغفار إلى وجود متابعات للاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء، والتي انطلقت فعالياتها من يوم 5 واستمرت حتى اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أبريل الحالي.
 
وذكر الدكتور خالد عبد الغفار أن الغرض من هذه الدورات التدريبية لتدريب طلاب الاتحادات والأسر الطلابية بمختلف الجامعات والمعاهد المصرية، لافًا إلى أن الغرض من ذلك  هو تأهيل وتنمية قدرات الشباب لتطوير وتنمية المجتمع.
 
كما تلقى الدكتور خالد عبد الغفار تقريرًا حول  الفعاليات شهدت استعراض رؤية المعهد وبرامجه واستراتيجيته وأهدافه، موضحًا أن هذه الفعاليات والدورات تتيح فرصة للطلاب الجامعيين التعامل مع صناع القرار، بالإضافة  إلى إيجاد قنوات حوارية متنوعة تمكنهم من إبداء آرائهم في مختلف القضايا. 
 
ومن الجدير بالذكر أن الدكتورخالد عبد الغفار وجه بضرورة تعديل جداول الحضور بالجامعات لاقتراب شهر رمضان. 
 
 
 

موضوعات متعلقة: