×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 7 أبريل 2021 | 3:36 مساءاً
من منير إلى مطربى المهرجانات.. تترات مسلسلات رمضان 2021
تترات مسلسلات رمضان 2021

كتب: سلمى الطماوي

أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، حيث يستعد العديد من النجوم للمشاركة فى السباق الرمضانى بعدد من المسلسلات، إضافة إلى ذلك توجد منافسة من نوع آخر على مستوى الأغانى وتترات المسلسلات.


أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، حيث يستعد العديد من النجوم للمشاركة فى السباق الرمضانى بعدد من المسلسلات، إضافة إلى ذلك توجد منافسة من نوع آخر على مستوى الأغانى وتترات المسلسلات.

ويشهد هذا الموسم تنوع فى الأعمال المقدمة، كما سيقدم عددا من نجوم الطرب ونجوم الأغنية الشعبية والمهرجانات أغانى وتترات مسلسلات الموسم الجديد من دراما رمضان، وأبرزهم..

 محمد منير..

ويشارك محمد منيرفى السباق الرمضانى هذا العام بغناء تتر مسلسل "الاختيار2"، حيث يقدم أغنيتين جديدتين ضمن أحداث المسلسل.

والمسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكى ومجموعة من النجوم، سيناريو وحوار هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى.

رامى جمال..

وأيضا يشارك الفنان رامى جمال فى السباق الرمضانى، بغناء تتر مسلسل "بين السما والأرض"، وهو مأخوذ عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ.

المسلسل من بطولة هانى سلامة ودرة ويسرا اللوزى ومجموعة من الفنانين، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته في الحياة.

أحمد شيبه..

يغنى المطرب الشعبى أحمد شيبه تتر مسلسل "موسى"، كما يغنى عمر كمال أغنية جديدة ضمن أحداث المسلسل، التى تأتى تحت عنوان "الوجع شد".

والمسلسل من بطولة النجم محمد رمضان سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

شيرين عبد الوهاب..

وتقدم المطربة شيرين عبد الوهاب تتر مسلسل "لحم غزال"، للنجمة غادة عبد الرازق، وذلك بعدما نفت شيرين عن أى تعاقد رسمي مع الجهة المنتجة للعمل وقالت عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر".

ولم يكن هذا أول تعاون بين غادة وشيرين حيث قدمت تتر مسلسل حكاية حياة عام 2013، وكانت الأغنية بعنوان مشاعر من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم وحققت نجاحا كبيرا.

مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم الفنان الكبير عمر عبد الجليل وشريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

حماده هلال..

يستكمل الفنان حمادة هلال، تصوير مسلسله الجديد "المداح"، والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، كما يستعد حماده لغناء تتر المسلسل، وهو ينتمى لنوعه الأعمال الاجتماعية.

مسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

رضا البحراوى..

يقدم المطرب الشعبى رضا البحراوى تتر مسلسل "النمر"، للفنان محمد إمام، والذى من المقرر أن يتم عرضه فى شهر رمضان القادم.

مسلسل "النمر" من بطولة محمد عادل إمام، ويشارك في عدد من النجوم مثل هنا الزاهد، نرمين الفقى، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نسل الأغراب..

يقدم النجم تامر حسنى تتر مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك بعد اعتذار المطربة أنغام عن غنائه، ويعد المسلسل هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.


موضوعات متعلقة: