×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الثلاثاء 6 أبريل 2021 | 4:00 مساءاً
مسلسل "قارئة الفنجان" يتصدر ترند جوجل
مسلسل "قارئة الفنجان" يتصدر ترند جوجل

كتب: سلمى الطماوي

تصدر مسلسل "قارئة الفنجان"، ترند مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تداوله كأكثر الأعمال مشاهدة عبر منصة "شاهد" التي يُعرض عليها حاليا وذلك بعد عرض 8 حلقات منه في الأربعة أسابيع الماضية.


وفى نفس السياق، يستعد الجمهور لمشاهدة الحلقة الأخيرة منه بشغف كبير، حيث من المقرر عرضه يوم الخميس المقبل، حيث سيطر عليه حالة من التشويق، وذلك نظرا لتلاحم الأحداث التي صنعها مؤلفه إياد صالح، ليزداد المسلسل تشويقا جعلت المسلسل، ليُعيد الثقة للمشاهد في نوعية أعمال الرعب التي نفتقدها في مجتمعاتنا العربية.

وبعد عرض كل حلقة جديدة منه، يحقق المسلسل حالة كبيرة من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعى "تويتر"، كما دشن الجمهور هاشتاج يحمل اسمه "قارئة الفنجان".

ويجمع المسلسل بين فنانين من مصر والوطن العربي، وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

ويعد "قارئة الفنجان" عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب "ابلكيشن" اسمه "قارئة الفنجان" في قلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال "ابلكيشن" لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.


موضوعات متعلقة: