عاجل الرئيس السيسي يتابع موقف مشروعات المدن الجديدة والطرق وتطوير العشوائيات

×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الإثنين 5 أبريل 2021 | 2:07 مساءاً
كانت ممنهجة ويقف ورائها ممثل من أصدقائي.. أحمد فهمى عن "رجالة البيت"
أحمد فهمى عن "رجالة البيت"

كتب: سلمى الطماوي

استضافت الإعلامية سمر يسرى، الفنان أحمد فهمى فى برنامجها الجديد "يوم ليك"، والذى يذاع على قناة الحياة، وكشف أحمد عن الهجوم الذى تعرض له مسلسله "رجالة البيت" أثناء عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

 


وقال أحمد خلال اللقاء، إنه كان أول من أعترف بوجود أخطاء المسلسل، ووعد الجمهور بتفاديها في الأعمال المقبلة، كما أوضح  أنه اعتاد أن تحقق أعماله النجاح بنسب متفاوته، لكنه لم يتعرض من قبل للفشل الذي واجهه مسلسل "رجالة البيت".

وأشار أحمد فهمى إلى أن حملة الهجوم على المسلسل كانت مبالغ فيها، وبدأت قبل شهر رمضان، وهي حملة ممنهجة يقف ورائها أحد أصدقائه الممثلين.

أكد أحمد فهمي أن الممثل المقصود ليس من أصدقائه المقربين؛ أكرم حسني وشيكو وهشام ماجد، كما أنه ليس من أبطال مسرح مصر، نافيا كذلك أن يكون محمد رمضان بسبب خلافهما السابق، مؤكدا أنه لم يواجه الممثل بما فعل، لكن علاقتهما أصبحت شبه فاترة.

وقال فهمي أن الممثل الشهيرالذى يقصده  لم يكن لديه أعمال معروضة خلال شهر رمضان، كما أن نوعية أعماله بعيدة عن الكوميديا، لكنه قرر تنظيم حملة هجوم ضد مسلسل "رجالة البيت" بسبب رفض فهمي للعمل معه، رغم أنه يتعامل باحترام مع الجيل الذي سبقه من الفنانين، مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا.


موضوعات متعلقة: