×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 30 مارس 2021 | 9:01 مساءاً
ميركاتو ساخن لـ "الملكي".. 4 نجوم يشعلون الانتقالات الصيفية في ريال مدريد
مبابي وهالاند

كتب: رحاب دعبس

ميركاتو مشتعل يترقبه نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل اقتراب عدد من النجوم من الرحيل عن أنديتهم الحالية ليصبحوا أول اهتمامات الملكي.


فيبحث ريال مدريد في الفترة الجارية عن نجوم يمكنهم تعويض من رحلوا، أو الراحلين عن صفوفه ليكملوا مسيرة الريال في الانتصارات وتحقيق الألقاب خاصة أن هذا الموسم اقترب به الملكي من ضياع لقب الليجا بعد اقتراب أتلتيكو مدريد من حصده في ظل تواجده بالقمة، فضلاً عن صراع برشلونة للوصول إلى الصدارة.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية مؤخراً أن ريال مدريد يستهدف ضم عدد من نجوم القارة العجوز للحصول على خدماتهم في الميركاتو المقبل على رأسهم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني، وكذلك لوكاكو لاعب انتر ميلان الإيطالي.

بيريز يستهدف مبابي وهالاند

أكد موقع "ديفينسا سنترال" أن بيريز رئيس النادي الملكي يرغب في الحصول على خدمات الثنائي هالاند ومبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشير إلى أنه لا يخشى دفع أي مبلغ مالي مقابل التعاقد معهما.

وأضاف الموقع أن رئيس الريال يرى أن هذا الثنائي هما خليفة ميسي ورونالدو في الملاعب خلال الفترة المقبلة؛ نظراً لتألقهم واعتبارهم من أفضل اللاعبين في الفترة الجارية.

وتابع: هالاند ومبابي لا يزالا في عمر العشرين ويمكنهما اللعب لسنوات طويلة نظراً لغر سنهما، وهو ما يعطي مدريد الضمان لمستقبله مع قوة التنافس على الألقاب والحاجة إلى قدرات شابة متميزة في الفريق الكروي.

ريال مدريد "متردد" بشأن "لوكاكو"

أكد الموقع الإسباني أن إدارة ريال مدريد لم تحدد موقفها حتى الآن من التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو نجم انتر ميلان الإيطالي.

جاء ذلك بسبب اهتمام بيريز بالتعاقد مع مبابي وهالاند فقط في الفترة المقبلة، وهما أول اهتماماته في الميركاتو.

اتفاق بين "ألابا" وريال مدريد

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أنه تم اتفاق شبه نهائي بين ريال مدريد والنمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني ليكون أولى صفقات الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث قال فابريزيو رومانو، الصحفى الشهير بشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن الاتفاق بين الطرفين جاء كالآتي:

إبرام عقد مدته 4 سنوات حتى يونيو 2025 مع ألابا، وذلك مقابل حصوله على 12 مليون يورو راتباً سنوياً.

أبرز الراحلين عن ريال مدريد

في ظل الخلاف القائم بين راموس وإدارة ريال مدريد بشأن تجديد عقده في الملكي من تأكيد رحيله في الفترة المقبلة، أصبح قائد الميرنجي قريباً من مغادرة سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

حيث ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل 2021.

جاء ذلك في ظل تمسك إدارة الريال على تجديد عقد راموس لمدة موسم واحد فقط، مع تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب التأثر بجائحة كورونا التي ضربت العالم منذ أواخر 2019 الماضي.

ولكن اللاعب لم يقبل بهذا العرض، ولا تزال المفاوضات بين الطرفين قائمة ولم يتم الاستقرار على قرار حتى الآن.

كما تضم قائمة الراحلين المحتملين من ريال مدريد كل من: إيدين هازارد بسبب لعنة الإصابات التي ضربته في الفترة الأخيرة خاصة منذ قدومه إلى قلعة الملكي، بجانب المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والبرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر.


موضوعات متعلقة: