×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الإثنين 8 مارس 2021 | 5:44 مساءاً
أثناء لهوه على سطح المنزل..مصرع طفل سقط من الدور الخامس بالدقهلية
مصرع طفل سقط من الدور الخامس بالدقهلية

كتب: سلمى الطماوي

سقط طفل من الدور الخامس بعزبة شومان التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء فوق سطح المنزل، مما جعل توازنه يختل وفور سقوطه، لقى مصرعه فى الحال.


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورد بلاغ لقسم شرطه ميت غمر، من مستشفى ميت غمر العام، يفيد بوصول الطفل "عز ال ا " 6 سنوات، ومقيم طرف أسرته بعزبه شومان دائرة المركز جثة هامدة، على أثر إصابته بكسر فى الجمجمة، ونزيف داخلى ادعاء سقوط من علو.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز، وبالفحص وسؤال والد المتوفى 50 سنة نجار موبيليا ومقيم بذات العنوان، قرر أنه أثناء لهوه على سطح المنزل بالطابق الخامس، من غير سور اختل توازنه وسقط على الأرض، ما أدى إلى حدوث إصابته، التى أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 864 سنه 2021 ، إدارى قسم ميت غمر ، وجارى استكمال بيانات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


موضوعات متعلقة: