×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأحد 7 مارس 2021 | 1:48 مساءاً
تعليم البحر الأحمر تؤكد على القيام بالجولات التفقدية لمتابعة امتحانات الثانوية
تعليم البحر الأحمر تؤكد على القيام بالجولات التفقدية لمتابعة امتحانات الثانوية

كتب: نورا سعيد

ناشدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تطبيق التعليمات الوقائية بالمدارس لحماية الطلاب الممتحنين، و العاملين بالمنشآت التعليمية وأعضاء هيئة التدريس من الإصابة بوباء كورونا.

واليوم أفصحت مصادر تابعة لتعليم البحر الأحمر، عن قيام هشام منير مدير عام تعليم البحر الأحمر بجولات تفقدية لمتابعة سير امتحانات المرحلة الثانوية، وذلك بمدارس مدينة سفاجا.

حيث تفقد مدرسة الشهيد سيف الدين الثانوية العسكرية، ومدرسة سفاجا الثانوية بنات، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات لضمان سلامة الجميع. 


وتواجد أثماء الجوولة التفقدية كلا من محمود عامر،  مدير إدارة سفاجا التعليمية، وعبد اللطيف محمد مدير أمن مديرية التربية والتعليم،  وذلك للإطمئنان على دخول الطلاب المنصة الإلكترونية.

واكد مدير عام تعليم البحر الأحمر في بيان للمديرية علي تطبيق الاجراءات الاحترازية والحفاظ علي عملية التعقيم المستمرة للجان عقب الانتهاء من الامتحانات يوميا، واكد أن غرفة العمليات بالمديرية في تواصل لحظي بجميع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية، موجها بتذليل أي عقبات أو مشكلات حال حدوثها على الفور من أجل توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة خلال فترة الإمتحانات.

كما تفقد مدير عام التربية والتعليم خلال جولته بسفاجا مدرسة الصناعات البحرية العسكرية يرافقه تكرونى حراجى رئيس قسم التعليم الفني بالإدارة مؤكدا على الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل جميع المدارس ولجان الإمتحانات من أعمال تطهير وتعقيم وإرتداء الكمامات وتجنب التلامس والتكدس المباشر.


موضوعات متعلقة: