×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأحد 7 مارس 2021 | 1:00 مساءاً
الترجي يأخذ بالثأر.. ماذا قالت الصحف التونسية عن سقوط الزمالك في رادس؟
الزمالك والترجي التونسي

كتب: رحاب دعبس

سقوط تاريخي للزمالك، ولقاء يرغب كل عشاق الأبيض أن يمحيه من ذاكرته، فكيف لوصيف بطل افريقيا أن يظهر بهذا الشكل بعد بداية رائعة أمام الترجي التونسي على ملعب الأخير، في ظل الفرص المهدرة التي لن تسهم في تحقيق نتيجة إيجابية بعد فوات الأوان.


فقد خسر الزمالك بثلاثية مدوية على ملعب رادس معقل الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة شهدت حصول أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك على الكارت الأحمر، حيث أحرز للترجى ويليام توجى ومحمد على بن رمضان هدفين، فيما أحرز هدف الزمالك الوحيد أحمد فتوح قبل طرده.

وبعد هذه النتيجة تعقد موقف الأبيض في البطولة، بعدما تجمد صيد نقاطه عند نقطتين فقط من تعادلين في الجولتين الأولى والثانية أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي على الترتيب.

ولم تمر الصحف التونسية هذا الأمر مرور الكرام، بل حرصت على التغني بفريقه الذي ثأر من الزمالك في ظل فوز الأخير عليه في المباراة الأخيرة فضلا عن خطف الكونفدرالية الافريقية منه في عام 2019.

وجاءت أبرز عناوين الصحف التونسية كالآتي:

الشروق التونسية

"انتصر عليه بثلاثية .. الترجي يكتسح الزمالك"

وقالت الصحيفة: "نجح الترجي الرياضي في اكتساح الزمالك بثلاثية كاملة على هامش اللقاء الذي احتضنه أولمبي رادس ضِمن مُنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا".

وأضافت: "ضرب الترجي الرياضي عدّة عصافير بحجر واحد وعزّزوا موقعهم في صدارة المجموعة الرابعة".

موزاييك اف ام

"الترجي يدك شباك الزمالك بثلاثية"

وقالت الصحيفة: "حقق الترجي الرياضي التونسي، فوزا هاما ومثيرا على الزمالك المصري (3-1)، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم".

وأضافت: "سجل أهداف الترجي كل من ويليام توجي (26') ومحمد علي بن رمضان في مناسبتين (45' ض.ج؛ 53')، فيما سجل أحمد أبو الفتوح هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 40'.

وأتمت: "بهذا الفوز، عزز الترجي رصيده في المركز الأول بسبع نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك في المرتبة الثالثة بنقطتين".

الصباح نيوز

"جمع بين الأداء والنتيجة.. الترجي يثأر من الزمالك"

وقالت الصباح نيوز: "نجح الترجي في الثأر رياضيا من الزمالك وتأكيد أفضليته في المجموعة الرابعة".

وتابعت: "قدم الترجي أفضل مبارياته في الموسم ووفق في الجمع بين الأداء والنتيجة ليكون الجزاء فوزا مستحقا بثلاثية مقابل هدف".

تونس الرقمية

"الترجي يضرب بالثلاثة"

وقالت الصحيفة: "تمكن الترجي التونسي من الفوز على ضيفه الزمالك المصري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف دون في مباراة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا".

وأضافت: "وواصل بهذا الإنتصار الإبتعاد في صدارة المجموعة ليقترب من التأهل للدور ربع النهائي في انتظار المباراة القادمة للفريق التي ستجمعه بنفس المنافس بمصر لحساب الجولة الرابعة".

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الهزيمة

1-  الترجى التونسى برصيد 7 نقاط

2-  مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط

3-  الزمالك المصرى برصيد 2 نقطة

4-  تونجيث السنغالى برصيد 1 نقطة


موضوعات متعلقة: