×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
السبت 6 مارس 2021 | 8:35 مساءاً
وزير التعليم العالي يشيد بانتظام تطبيق الإجراءات الاحترازية بجامعة المنوفية
وزير التعليم العالي يشيد بانتظام تطبيق الإجراءات الاحترازية بجامعة المنوفية

كتب: نورا سعيد

أشار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى انضباط سير الامتحانات حتى الآن، مؤكدًا على أنه حتى الآن لم تُرصد أي مشكلات تعيق من انتظام سير الامتحانات.

وشدد على وجوب الالتزام بالتعليمات التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، واليوم تابع عبد الغفار جهود المبذولة بجامعة المنوفية وذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها من أجل متابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول. 


 حيث قام الدكتور خالد عبد الغفار بتفقد  لجان الامتحانات بكلية التربية جامعة المنوفية، يرافقه الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

خلال الجولة اطمأن الوزير على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا؛ تنفيذًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات، حرصًا على سلامة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين خلال فترة أداء الامتحانات.

كما شدد الدكتور خالد عبد الغفار على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان؛ لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر، وحل أي مشكلة تطرأ خلال أعمال الامتحانات.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور عبد الغفار أعلن عن بدء الخطوات التنفيذية لتخصيص قطعة أرض لصالح جامعة الدلتا التكنولوجية من أجل إنشاء مدينة جامعية. 


موضوعات متعلقة: