×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الجمعة 5 مارس 2021 | 2:39 مساءاً
إيران.. الحرس الثوري يعلن النجاح في إحباط محاولة اختطاف طائرة ركاب
صورة أرشيفية

كتب: محمد هشام

أعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم الجمعة، نجاحه في إحباط محاولة لاختطاف طائرة ركاب داخلية، خلال الليلة الماضية، في الوقت الذي لم يقدم أي تفاصيل عن الحادث.

 


وقال الحرس الثوري في بيانه، إن السلطات أحبطت محاولة اختطاف طائرة ركاب كانت في رحلة جوية في الليلة السابقة، على الرغم من أنه لم يقدم سوى تفاصيل قليلة عما حدث.

وتابع على موقعه على الإنترنت، أن عملية الاختطاف المزعومة استهدفت طائرة تجارية إقليمية تابعة للخطوط الجوية الإيرانية، كانت متوجهة من مدينة الأحواز في جنوب غربي البلاد، إلى مدينة مشهد بشمال غربي إيران.

في غضون ذلك، لم يحدد إعلان "الحرس الثوري" هوية الخاطف، قائلاً إن الخاطف فقط هو الذي سعى لتحويل مسار الرحلة إلى "الشواطئ الجنوبية" للخليج العربي.

وأشار الإعلان، إلى إن رحلة الخطوط الجوية الإيرانية هبطت اضطرارياً في مدينة أصفهان بوسط إيران، ولم يصب أحد في الحادث. لم يتضح على الفور ما إذا كان الخاطف المزعوم مسلحاً أم لا، وما إذا كان يواجه تهماً جنائية.


موضوعات متعلقة: