×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 5:40 مساءاً
انبي يطلب تغيير موعد مباراته مع طلائع الجيش
انبي

كتب: رحاب دعبس

أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي عن تحرك النادي بطلب رسمي لتغيير موعد مباراته أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.


حيث قال عبد الناصر محمد في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت»: «أرسلنا خطابا رسميا لاتحاد الكرة لترحيل موعد مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، يومين أو ثلاثة حتى يلتقط اللاعبون أنفاسهم»

وأوضح مدير الكرة بنادي إنبي: «سنواجه طلائع الجيش يوم الخميس المقبل، ولديه توقف 12 يوما ونحن 10 أيام توقف، لماذا لا نلعب خلال هذه الفترة؟ لماذا نجهد لاعبينا ويكونوا عرضة للإصابات؟ وضغط جدول الدوري بهذا الشكل؟».

وتابع: «تعاقدنا مع 18 لاعبا هذا الموسم بالتأكيد الكل ليس بنفس الكفاءة مع فلترة العناصر على مدار موسمين مع تصعيد ناشئين جدد، سيعيد للفريق بريقه، لكن لابد من الصبر على العناصر الشابة، لدينا فريق جيد، والأمور تسير بشكل جيد في ظل دوري صعب وشائك وبلا معالم، لأن مباراة واحدة كفيلة بأن يتحرك الفريق صعودا وهبوطا 3 مراكز».

وأتم: «الفريق الذي لا يقدر على جمع 30 نقطة في الدور الأول، ستعاني كثيرا في الدور الثاني».


موضوعات متعلقة: