×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 12:17 مساءاً
خلال جولة تفقدية.. وكيل تعيلم مطروح يقرر إحالة مدير مدرسة للتحقيق
تعليم مطروح

كتب: مريم محي الدين

تزامنًا مع بدء امتحانات نصف العام، للمرحلة الابتدائية، يقوم وكلاء وزارة التربية والتعليم، بجولات تفقدية بالمدارس للاطمئنان على سير الاممتحانات طبقًا للإجراءات الاحترازية.


وفي هذا الصدد أجرى عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح صباح اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية مفاجئة لمجمعي السواني البحرية والسواني الابتدائي لمتابعة مسار امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول لطلاب الصف السادس.

وخلال الجولة أحال سلامة  مدير مجمع السواني الابتدائي وبعض العاملين بالمجمع  للتحقيق لوجود مخالفات خلال امتحان الصف السادس والإهمال الشديد في أداء واجباتهم الوظيفية المنوطة بهم .

ووجه وكيل الوزارة لمدير عام إدارة مطروح التعليمية بإرسال جهات التحقيق فورًا للمجمع التعليمي للقيام بشئونها في هذا الأمر وفق القواعد والقوانين المنظمة للامتحانات.

وأوضح سلامة أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط والأسئلة واضحة لافتًا أنه شدد على مديري الإدارات التعليمية  بضرورة مواصلة الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية المحكمة في مواجهة كورونا مع اتباع الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية الامتحانات لصفوف النقل بكافة المراحل التعليمية وفق الضوابط الوزارية وبسهولة ويسر.

يذكر أن  امتحان الصف السادس فترة واحدة لمدة ساعتين بنظام أسئلة الاختيار من متعدد وسط تدابير وقائية مشددة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد والتي تأتي في إطار الحرص على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب .


موضوعات متعلقة: