×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الإثنين 1 مارس 2021 | 2:52 مساءاً
رئيس جامعة القاهرة: حل المشكلات المجتمعية هو هدفنا من المؤتمرات التي تعقدها الكليات
رئيس جامعة القاهرة: حل المشكلات المجتمعية هو هدفنا من المؤتمرات التي تعقدها الكليات

كتب: نورا سعيد

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة على أن كليات الجامعة مستمرة في عقد الندوات والمؤتمرات العلمية والويبينارات لمناقشة مختلف الموضوعات، ولإلقاء الضوء على المشكلات المجتمعية، وأفادت الدكتورة ليلى عبد المجيد الأستاذة بكلية الإعلام بالجامعة بأنه في نهاية شهر مارس الحالي سيُقام المؤتمر الدولي بعنوان " الإعلام التقليدي والرقمي.. مسارات التكامل والمنافسة".

 


 وأشارت الدكتورة ليلى عبد المجيد إلى أن المؤتمر سيناقش  القضايا التي تتعلق بالبحث العلمي في الإعلام، وذلك لما له من دور كبير في خدمة قضايا المجتمع الاعلامي ومناقشتها والوصول إلى أفكار متطورة تساهم في مواجهة مشكلاته بجانب الدور التطبيقي، والعمل أيضا على بحث المشاكل وإيجاد حلول لها، مضيفة أن المؤتمر سيتخلله ورش عمل ودورات.

وأضافت الدكتور ليلي عبد المجيد، أن الكلية وقعت على عدد من اتفاقيات الشراكة الإعلامية مع عدد من المؤسسات الكبرى المتخصصة في مجال الإعلام، وذلك على هامش مؤتمر الكلية العلمي الدولي الـ26 ، موضحة أن الاتفاقيات تتضمن عددا من الجوانب، أهمها قيام الشريك الإعلامي بعمل التغطية الإعلامية الكاملة قبل وأثناء تنظيم فعاليات وورش المؤتمر، بما يضمن عقد لقاءات ومداخلات ذات صلة وثيقة بموضوع المؤتمر ومحاوره، كما أن المؤتمرلدد من المحاور الرئيسية بجانيه، أبرزها في مجال التدريب والبحث العلمي.

وأشارت إلى أن الشراكات تمت مع مؤسسات «أخبار اليوم، والأهرام ، والوطن، والمصري اليوم»، موضحة أن الهدف من الشراكة مع المؤسسات العلمية.

 


موضوعات متعلقة: