×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 24 فبراير 2021 | 6:59 مساءاً
فلسطين.. إغلاق ثلاث وزارات بعد تفشي فيروس كورونا بين العاملين
فلسطين - رام الله

كتب: محمد هشام

شهدت الأراضي الفلسطينية اليوم الأربعاء، إغلاق ثلاث وزارت، بعد تفشي فيروس كورونا بين العاملين، وتسجيل عدد مرتفع من الإصابات خلال الساعات الأخيرة، حيث شمل الإغلاق وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاقتصاد ووزارة شؤون المرأة.

 


وبعد إصابة عدد من موظفي وزارة الاقتصاد الوطني، بفيروس كورونا تقرر إغلاق المقر الرئيسي للوزارة في محافظة رام الله والبيرة، مجمع الوزارات، اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء حتى صباح يوم الأحد القادم.

وتبعا للحالة الوبائية تعتذر الوزارة للمراجعين عن تقديم الخدمات في المقر الرئيسي.

من جانبها، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن إغلاق مقرها الرئيسي في مدينة رام الله الواقع في مجمع الوزارات مقابل مجلس الوزراء لمدة يومين، الأربعاء والخميس بسبب فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، قررت وزارة شؤون المرأة، إغلاق المقر الرئيسي للوزارة في محافظة رام الله والبيرة، اعتبارا من صباح يوم غد الخميس وحتى صباح الأحد القادم، حيث ستخضع الوزارة للتعقيم الكامل نظرا لوجود بعض الإصابات من موظفي الوزارة بفيروس كورونا.

 


موضوعات متعلقة: