×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 11 فبراير 2021 | 11:28 مساءاً
بعد أدائها المميز فـ"لؤلؤ"..نيرمين الفقى تخوض السباق الرمضانى
نيرمين الفقى تخوض السباق الرمضانى

كتب: سلمى الطماوي

تعيش النجمة الجميلة نرمين الفقى حالة من الانتعاش الفنى، حيث تستعد نرمين لخوض السباق الرمضانى بمسلسلين دفعة واحدة، وهم مسلسل "ضل راجل" مع النجم ياسر جلال، ومسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام.

وحاليا يعرض لها مسلسل "لؤلؤ"،  وهو من نوعية الـ45 حلقة، حيث تقدم شخصية مطربة كبيرة تعيش في حالة صراع مع البطلة مي عمر التي تجسد شخصية فتاة تحلم بأن تكون مطربة شهيرة.

وفى تصريحات سابقة لها، أشارت نيرمين إلى أنها أنهت كافة التحضيرات الخاصة بالمسلسل قبل البدء في تصويره، متمنية أن يكون العمل قويا ومؤثرا ويلقى إعجاب الجمهور لدى عرضه.

وأضافت أن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، ونجلاء بدر، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وتأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

وفى هذا التقرير يقدم لكم "الشارع الجديد" أهم الأعمال التى تستعد لها نيرمين الفقى وأهم المعلومات عنها...

مسلسل "ضل راجل"...

انضمت الفنانة نيرمين الفقى لفريق عمل مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال، ومن المقررعرضه في رمضان المقبل ، وهو من انتاج سينرجى.

 حيث تجسد نرمين شخصية جديدة لم تقدمها من قبل، إذ تلتقى نرمين بياسر جلال للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، اخراج أحمد صالح حمصه.

ويأتي تعاقد الشركة مع نرمين الفقى، بعد التعاقد مع كل من محمود عبد المغنى، إنعام سالوسة وأحمد حلاوة،  حيث تتابع الشركة المنتجة باقى التعاقدات، حيث يتبقى شخصية نسائية أخرى من المقرر التعاقد معهما خلال أيام.

وفى السياق ذاته، يعقد مخرج العمل أحمد صالح، جلسات عمل يومية مع فريق العمل ومؤلف المسلسل وبطل العمل ياسرجلال وحسام شوقى مديرعام سينرجى، للوقوف على التفاصيل الأخيرة قبل انطلاق التصوير، المقرر له منتصف شهر ديسمبر الجارى.

مسلسل "النمر"...

بدأت النجمة نيرمين الفقى تصوير مشاهدها الأولى فى مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 وتجسد نيرمين دور معلمة ولديها العديد من محلات الذهب فى السوق وتدخل فى منافسه مع تجار الذهب والبائعين فى السوق، وهم محمد رياض وبيومى فؤاد.

مسلسل "النمر"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض، إنتاج شركة سينرجى، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويعد المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين محمد إمام والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدم الثلاثى مسلسل "هوجان" العام قبل الماضى.

معلومات عن نرمين الفقى...

تدعى نيرمين عبد الرازق الفقى، ولدت يوم 21 يونيو من عام 1972 بمدينة الإسكندرية، تخرجت من مدرسة فيكتوريا، وهى إحدى أعرق المدارس الإنجليزية فى مصر.

والتحقت بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، وفى بداية التسعينات بدأت العمل فى مجال الإعلانات كممثلة إعلان، ومن ثم اتجهت إلى مجال التمثيل.

أدت العديد من أدوار البطولة فى المسلسلات التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة.


موضوعات متعلقة: