×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الجمعة 5 فبراير 2021 | 1:35 صباحاً
الجهة المنتجة لـ "الإنس والنمس" تكشف موعد طرحه بدور العرض
الجهة المنتجة لـ "الإنس والنمس" تكشف موعد طرحه بدور العرض

كتب: نورا سعيد

منذ أيام روج الفنان الكوميدي  محمد هنيدي لفيلمه الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فيلم جديد له بعنوان "الإنس والنمس"،  حيث قام بنشر الأفيش الدعائي للفيلم.

وأفصحت الجهة المنتجة للفيلم أخيرًا عن الموعد المحدد لطرح الفيلم بدور العرض، حيث تقرر أن يعرض في موسم عيد الفطر المقبل، ويعمل الآن المخرج شريف عرفة على مونتاج ومكساج الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم. 

وعلق هنيدي عبر حسابه على "انستجرام":"الإنس والنمس..  قريبا مع منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وعارفه عبد الرسول ومحمود حافظ ، وشريف الدسوقي، تأليف: كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة".

وعلى الأفيش الدعائي ظهر على الأفيش كل الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم مع إضفاء أجواء من الرعب الذى يتناسب مع طبيعة الأحداث.

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

 


موضوعات متعلقة: